الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل فى تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بالضواحى

محافظ بورسعيد يُتابع تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بالضواحي

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، آخر معدلات تنفيذ الأعمال الجارية بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، وذلك فى إطار أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة بالتعاون بين محافظة بورسعيد و مؤسسة مشكاة نور الثقافية الخيرية.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية الخيرية، و مديرى مديريات الإسكان والطرق والكهرباء وإدارة  تطوير العشوائيات و المقاولون المنفذون للمشروع.

واستمع محافظ بورسعيد لكافة الجهات المعنية والمشاركة فى أعمال تطوير منطقة فاطمة الزهراء، حول آخر مستجدات العمل، موجها بالتنسيق بين كافة الجهات لضمان سرعة انجاز العمل على درجة عالية من الكفاءة، تماشيا مع أعمال التطوير التى شهدها حى الضواحى على كافة الأصعدة .

وأكد محافظ بورسعيد أن منطقة فاطمة الزهراء كانت من أكثر المناطق احتياجا للتطوير على كافة المستويات ، وتتضمن الخطة الشاملة للتطوير رصف الطرق الداخلية بالمنطقة ، وتغيير نوازل الصرف الصحى و صيانة الأعمدة الكهربائية ، وحل مشكلات الصرف الصحى وتوصيل المياه ، وذيادة الطابع التجميلى بالمنطقة ، بالإضافة إلى مبادرات تعديل السلوكيات للحفاظ على ما يتم إنجازه ، مؤكدا أن حى الضواحى حظى على نصيب كبير من اعمال التنمية مؤخرا ، بما يليق بحياة المواطنين فى محافظة بورسعيد .

كما قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم، بجولة ميدانية، تفقد خلالها سير العمل داخل مستشفى السلام ببورسعيد ، فى إطار المتابعة المستمرة لمحافظ بورسعيد لمستجدات العمل داخل المنشآت الطبية بالمحافظة.

وتفقد محافظ بورسعيد عدد من أقسام المستشفى، مطمئنا على انتظام سير العمل بالشكل الأمثل ، وتوفير الرعاية الصحية والطبية للمرضى ، وكذلك توافر المخزون العلاجى الكافى بالمستشفى.

وحرص المحافظ، خلال تفقده المستشفى على سؤال عدد من المواطنين عن الخدمات المقدمة بالمستشفى والتأمين الصحى الشامل ، حيث أعرب المواطنين عن شكرهم وامتناهم لجودة الخدمات المقدمة بالمنظومة الصحية الجديدة و ما لمسوه من طفرة فى تقدم مجال الصحة ببورسعيد.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لأطقم الجيش الأبيض على الجهود المتواصلة لرعاية المرضى، خاصة خلال هذه المرحلة  من فيروس كورونا المستجد .

وأوضح محافظ بورسعيد، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة، وحققت تقدم فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، من خلال تطوير المؤسسات الطبية و تدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى، مؤكدا على أن مؤسسات الدولة ما زالت تعمل على تطوير المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التطوير التى استهدفتها الدولة المصرية فى القطاع الطبى.