رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصورة الأولى لمتحرش قطار الصعيد عقب ضبطه

تحرش قطارالصعيد
تحرش قطارالصعيد

حصلت الدستورعلى صورة المتهم بالتحرش بصبي داخل أحد القطارات، عقب إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه ، في واقعة تم تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب أفعال منافية للآداب مع أحد الصبية، داخل أحد القطارات.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة «سمسار مقيم دائرة مركز شرطة سوهاج»، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

بداية الواقعة 

استدرج رجل أربعيني صبي قاصر  داخل عربة قطار الصعيد وارتكب معه فعلا فاضحا بأن جعل الصبي يمارس معه الجنس الفموي مستغلًا استغراق أغلب الركاب في النوم. 

وفحصت لأجهزة الأمنية الفيديو الذي جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و تصويره في عربة قطار الصعيد في ساعة متأخرة من الليل ويوثق قيام شخص باستدراج صبي وقيامة بالتحرش به جنسيا وارتكابه فعل فاضح بأن جعل الصبي بمارس معه الجنس الفموي مستغلا استغراق أغلب الركاب في النوم.

الكشف عن الجريمة  

وقام مواطن بتوثيق الجريمة غير الأخلاقية وظهر خلالها  شخص داخل عربة قطار متجه إلى الصعيد، باستدراج طفل من الباعة الجائلين، في تصرف غريب للغاية.

ونشر المواطن مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لشخص يقوم خلاله بعمل فاضح لطفل قاصر، أثناء وجوده بقطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان.

وكتب المواطن، إنه وأثناء تصوير الفيديو كان غير متأكد من الأفعال التي يقوم بها الشخص، ولذلك تظاهر بنومه أمام الرجل كي يستطيع تصوير الفيديو، لأن معظم الركاب كانوا نائمين وقام بضبط الهاتف المحمول تجاه مرتكب الواقعة.

وأضاف ناشر الفيديو، أنه عندما قام بمراجعة الفيديو، عرف منه أن الطفل المستدرج من الأولاد المتسولين داخل القطار، ووقعت مشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي بينه وبين المتحرش تحت نظر ركاب عربة القطار، مما جعله ينزل في محطة تابعة لمحافظة أسيوط.

عقوبة الفعل الفاضح 

وحدد المشرع المادة رقم 278 من قانون العقوبات المصري، لعقوبة الفعل الفاضح العلني والخادش للحياء، والتي تصل إلى الحبس والغرامة.