رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تربية فنية أسوان» تحصد ثانى الجمهورية بمسابقة «السياحة فى مصر»

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بأسوان

فازت قسم التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، بالمركز الثاني جمهوريًا في مسابقة السياحة في مصر.

وقدم الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بأجمل وأرق التهاني القلبية للطالبة دنيا شريف فتحي، بمدرسة محمد مكاوي يعقوب لغات إنجليزي، التابعة لإدارة أسوان التعليمية، لفوزها بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة (السياحة في مصر) للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠.

وجه قبيصي، التهنئة لمدرسة الطالبة ومعلمي وموجهي التربية الفنية وعلى رأسهم فاتن على الموجه العام، متمنيًا النجاح والتوفيق، لجميع أبنائه الطلبة والطالبات المشاركين في مختلف المسابقات والأنشطة على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن أجري الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أمس بجولة تفقدية داخل لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، للاطمئنان على سير العمل، حيث تابع  اللمسات النهائية من تصحيح مواد (الدراسات الاجتماعية - العلوم - اللغة الإنجليزية)، وذلك تمهيدًا لدخول هذه المواد مرحلة المراجعة.

وشدد القبيصى على ضرورة أن يتحرى السادة المصححين والمراجعين وراصدي درجات الطلاب الدقة والشفافية وأن يعمل الجميع لصالح الطالب، حتى يحصل كل طالب على حقه، مُشيدًا بالجهد المبذول من قبل السادة المصححين.

وخلال هذه الجولة قام بتفقد الكنترول أيضًا، وأشاد بالسرعة والانضباط وأثنى على النظام وطريقة العمل التي يسودها روح الفريق واصفًا إياهم (بخلية النحل) وطالبهم ببذل المزيد من الجهد حتى يتم اعلان النتائج قريباً وطمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

وطالب أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الانصياع وراء الشائعات التي تتعلق بإعلان النتيجة والروابط الوهمية التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن أعمال التصحيح مازالت قائمة، وأنه فور انتهاء الكنترول من أعماله سيتم اعتماد النتيجة من المحافظ ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية،  متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.