رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ما وراء البرنامج»: تفاصيل ظهور راندا البحيرى على شاشة «النهار»

راندا البحيري ومحمد
راندا البحيري ومحمد نشأت

تشارك الفنانة راندا البحيري في حلقة الخميس المقبل من برنامج" ما وراء البرنامج" على شاشة النهار.

ومن المقرر أن تشارك راندا في اسكتش درامي خلال الحلقة المقبلة من البرنامج، الذي يبث الخميس في السادسة مساء، البرنامج يرأس تحريره محمد المعتصم، وإخراج رافع حمدي.

ينتمي برنامج "ما وراء البرنامج" للبرامج الساخرة، ويتناول بعض المواضيع الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتي تهم المشاهدين.
 

يذاع البرنامج مرة كل أسبوع، وهو ثاني تجارب محمد نشأت في تقديم البرامج التليفزيونية، بعد أن قدم من قبل برنامج "أنا مصر" على شاشة التليفزيون المصري، ويتولى إخراج البرنامج رافع حمدي، وتعرض محمد نشأت للانزلاق الغضروفي، ما استدعى خضوعه لجلسات علاج طبيعي وتوقف البرنامج لففترة زمنية قصيرة.

من جهة أخرى، شاركت راندا البحيري خلال موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25” مع الفنان يوسف الشريف، وحقق العمل نجاح جماهيري كبير.

تدور أحداثه في إطار 15 حلقة في إطار من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية طبيب بشري ويقوم بتسجيل عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحاكي فيها تطور وباء و فيروس جديد من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

"كوفيد - 25"  يشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.


وحرص يوسف الشريف على دعم زوجته مؤلفة المسلسل وشارك منشورا له يهنئها على نجاح المسلسل ويشكرها على مجهودها قائلًا: "‏انتي تعبتي اوي في كتابة المسلسل ده بجد برافو، وبجد شكراً  تستاهلي النجاح".

 

 وعن تعاونه مع مخرج العمل قال: "‏شكراً جداً للمخرج الكبير أحمد نادر جلال فعلاً واحد من اهم المخرجين في الوطن العربي، ‏شكراً للانتاج و لكل الممثلين والطاقم من إخراج وتصوير وديكور، وأزياء ومونتاج، وصوت وموسيقى، وجرافيكس الكل تعب جداً وعملوا مجهود كبير ويستحقوا النجاح ده اكتر مني".