رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تنفيذ 1196 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية مكبرة بسوهاج

حملة أمنية
حملة أمنية

شنت مديرية الأمن بسوهاج، حملة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 23 قطعة سلاح غير مرخص، وتنفيذ 1196حكما قضائيا، وتم التحفظ على المضبوطات.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة أمنية لضبط الأسلحة غير المرخصة والخارجين عن القانون، وقد شملت الأسلحة المضبوطة، 3 بنادق آلية، 6 بنادق خرطوش، 13 فردا روسيا محلى الصنع، وفرد خرطوش محلى الصنع، و10 قطع سلاح أبيض، بالإضافة إلى قضايا مخدرات، وقضايا مسطحات، "إلقاء مخلفات، صيد، وملاحة، وبيئة.

اشترك فى الحملة ضباط إدارات البحث الجنائى، والمسطحات، والمخدرات، ووحدات مباحث المراكز والأقسام، مدعومة بمجموعات قتالية، من إدارة قوات الأمن، بالتنسيق وفرع الأمن العام، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

كانت تمكنت ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فرع سوهاج، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى من إلقاء القبض على "عاطل يقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج وبحوزته 9 طرب من مخدر الحشيش وكمية أخرى مجزئة معده للبيع، ومبلغ مالى وهاتف محمول، وتروسيكل وذلك بقصد الإتجار

ترجع الواقعة، عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات،" فرع سوهاج" مفادها قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش، متخذا من دائرة مركز شرطة العسيرات، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبس بالحرز والحيازة.

وأسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات" فرع سوهاج" ، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، من ضبط عاطل يقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظ سوهاج ، وبحوزته 9 طرب من مخدر الحشيش بالإضافة كمية كبيرة من ذات المخدر مقطعة لأجزاء للبيع، وهاتف محمول ومبلغ مالى، وتروسيكل.

 تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.