رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حاتم أب مثالى يرفض فكرة الزواج فى «ليه لأ»

احمد حاتم
احمد حاتم

رغم ما يقوم به من دور إيجابي كأب مثالي في حياة طفلته ذات السبع سنوات، إلا أن صلاح (أحمد حاتم) يخفق في حياته الاجتماعية كزوج، لينفصل عن زوجته وأم طفلته، ويتخذ قراراً بعدم الزواج مرة أخرى، لكونه أصبح يرفض الفكرة في حد ذاتها، وذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟!، بطولة النجمة منة شلبي، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على منصة شاهد خلال ثلاثة أيام فقط من انطلاقه.

كمشاهد لا يسعك إلا أن تحب صلاح الأب الذي يثبت قدرته على تحمل مسؤولية ابنته والحرص على إسعادها بشتى الطرق، فتجده يستغل الوقت الذي يقضيه معها في تلبية رغباتها، فيطهو لها الطعام الذي تحبه بنفسه، ويذهب معها إلى الفراش حتى تنام، كما يحرص على الالتزام بموعد رحلتها التي تتطلع إليها، بعكس أمها، التي تؤدي دورها سارة عبدالرحمن، والتي تعطي لعملها الأولوية.

من جهة أخرى، ستجد نفسك متخذاً موقفاً مختلفاً تجاه صلاح، بسبب رد فعله تجاه الفتاة المرتبط بها، عندما عبرت له عن رغبتها في تطوير العلاقة بينهما، ليقابل ذلك برفضه لفكرة الزواج، في حين أنه قد أظهر اهتماماً بطبيبة العيون ندى التي تؤدي دورها منة شلبي، فيما يبدو أنه معجب بها، ما قاده للبحث عنها ومتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يبعث على الحيرة حول طبيعة مشاعره العاطفية ونواياه في الارتباط الجاد. 

الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! يدور حول ندى طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك. وهو من إخراج مريم أبوعوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك حاتم ومنة في بطولته كل من سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبوعوف والطفلة منى أحمد زاهر. 

ومن أحدث أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلما قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عددا كبيرا من النجوم، وعروستي الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.