رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التصريح بدفن جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية

جثة
جثة

قررت نيابة الدخيله بالإسكندرية، التصريح بدفن جثة شاب غرق عقب التسلل بشاطئ المعلمين بالعجمي فجرا ونزوله مياه البحر، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء مسئولي الشواطئ لبيان كيفية نزوله.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغا من مشرفي شواطئ العجمي، بوجود حاله غرق في شاطئ المعلمين بمنطقة العجمي بيطاش، علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم ومسئولي شواطئ العجمي لمكان الحادث، وسيارة الإسعاف.

وبالمعاينة والفحص تبين نزول شاب يدعي محمد رمضان عبدالقادر، 19 سنة، من منطقة العامرية بالإسكندرية، في الساعه 5 فجرا، بعد تسله الشاطئ  وغرق عقب نزوله لمياه البحر، ولم يتم انتشال جثته حتي الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

ومن جانبه قال مصدر بقوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، أن الجثة ظهرت بالقرب من منطقة الغرق، بعد طفوها أعلى مياه البحر الأبيض المتوسط، بعد 3 أيام داخل المياه، وسط محاولات بحث بالتعاون مع غطاسين الخير لم تنجح في انتشال جثمان الغريق، حيث جاء ذلك بعد يومين من عدم تمكن استخراجها.

كانت قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، التصريح بدفن جثة شاب بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، لقي مصرعه غرقا بمياة شاطئ السلام بمنطقة العجمي، وسرعة طلب تحريات المباحث وتكثيف عملية البحث علي زميله عقب نزولهما في مياه البحر في ساعه متأخره، واستدعاء مسئولي الشواطئ للتحقيق معهم لبيان سبب الغرق.

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغا من مشرفي شواطئ العجمي، بوجود حالتي غرق في شاطئ السلام بالهانوفيل، علي الفور انتقل ضباط مباحث قسم الدخيلة ومسئولي شواطئ العجمي وسيارة إسعاف الي  مكان الحادث. 
وبالمعاينة والفحص تبين نزول المجني عليه محمد بهجت، 21 سنة، من منطقة إمبابة بالقاهرة، وصديقة لمياه البحر بعد الساعه السادسة مساء، و غرقي في مياه شاطئ السلام. 

وتم انتشال جثة محمد بهجت، فيما لا يزال البحث عن صديقه قائما حتى الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.