رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«طلعت من العملية».. القصة الكاملة لمرض ميار الببلاوي

القصة الكاملة لمرض
القصة الكاملة لمرض ميار الببلاوي

كشف نجل الفنانة المصرية ميار الببلاوي عن تطور جديد لحالتها الصحية، موضحًا أنها خضعت لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وتصدرت مؤشر البحث جوجل. 


ونشر صورة لوالدته عقب خروجها من غرفة العمليات، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا، وبطمنكم بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة شكرا يا رب».


بداية مرض ميار الببلاوي

في نوفمبر الماضي كشف نجل الفنانة ميار الببلاوى عن صور لوالدته من داخل أحد المستشفيات في أمريكا، وكتب عبر حسابها على فيس بوك قائلا: أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم". 


شائعات وفاة ميار الببلاوي 

بعد خضوعها لعملية انتشرت شائعات وفاتها لتخرج عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، خلوني توفيت وكمان بالكورونا، طب أقول إيه بس، الناس دي بتعمل كدة إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل، لمجرد يزودوا عدد المشاهدات واللايكات ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيته".


تابعت: "اللي فاكراه أنهم لما بيكتبوا كده على حد بيقابل وجه ربه أوام، وأنا مش خايفة من لقاء الله، لا خوف ولا فزع من لقاء الله، ومن أحب لقاء الله أحب الله لقاءه، بس بلاش في الغربة ونفسي أشوف ابني وأمي، حرام عليكم ادعولي أرجع بالسلامة، بعد الحمد لله ما تحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد".

تصريحات ميار الببلاوي

قالت ميار الببلاوي في تصريحات سابقة أنها عاشت قصة حب نقية وانها حكت لزوجها الحالي على حبها الأول وندمت، قائلة:"أي موقف يحصل بينا بسمع ما لا يسرني، بيذلني بالقديم".


وتابعت:"انا تعيسة، الصورة مش زي ما كنت عايزة أعيشها، معنديش اختيار أبين ضعفي، وفي ناس كتير مسؤولين مني زي ابني وأمي وبيتي والكرو اللي بيشتغل معايا، أنا حابة الشخص وفجأة لقيت الشخصية اتقلبت 360 درجة، يمكن أنا حالمة وعايشة في اللالاند".