رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر تنتهى من تصوير فيلمها الجديد «المحكمة»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها تنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “المحكمة” للجمهور بدور العرض السينمائي.

وأضافت نجلاء بدر لـ"الدستور" إنها انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهدها بشكل كامل في العمل، والذي انطلق تصويره قبل شهر رمضان الماضي وتوقف بسبب انشغال أبطاله بتصوير الأعمال الرمضانية.

وأوضحت أن العمل يعد من أهم الأعمال التي ستعرض في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يناقش عددا من القضايا الهامة في المجتمع المصري ويتطرق إلى مواضيع تهم عدد كبير ويتعرض لها العديد في حياته اليومية.

قصة وأحداث فيلم “المحكمة”

يتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

أبطال وصناع فيلم “المحكمة”

فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم كل من الفنانة غادة عادل، والفنان محمود عبد المغنى، وفتحى عبدالوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال نجلاء بدر الفنية

وشاركت نجلاء بدر في الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل "بين السما والأرض" الذي خاض بطولته النجم هاني رمزي.

وضم المسلسل 15 حلقة، وبطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، محمود الليثى، ندا موسى، نورهان، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، مصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.