رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة مجموعة السبع.. ماذا ارتدى الزعماء وأعضاء العائلة المالكة؟ (صور)

الملكة تستضيف قمة
الملكة تستضيف قمة مجموعة السبع

استضافت الملكة إليزابيث الثانية الليلة الماضية حفلة مسائية مبكرة، حضرها الزعماء وشركاؤهم المشاركون في قمة مجموعة السبع، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة البريطانية.

وانضم إلى الملكة الرئيس الأمريكي، جو بايدن وزوجته الدكتورة جيل بايدن، وارتدى الرئيس بدلة سوداء كلاسيكية مع رابطة عنق مخططة، وزوجته كانت ترتدي فستانًا زهريًا داكنًا، مع حذاء من الكحلي الداكن وحقيبة من Larroude.

قمة مجموعة السبع

ارتدى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بدلة رمادية داكنة وربطة عنق زرقاء، بينما دافعت زوجته الجديدة كاري جونسون، عن علامة تجارية بريطانية مرتدية فستان زهري بدت فيه كمصاص دماء، بخطوط الأنيقة وأكمام المنتفخة، وقمت بإقران فستانها بحزام ظهر برادا من الذهب الأصفر وحقيبة ديونيسوس من الذهب الأصفر من جوتشي.

وصلت دوقة كامبريدج إلى الحدث وهي ترتدي فستانًا أبيض ناصعًا مع معطف ألكسندر ماكوين، بينما اختار زوجها الأمير وليام بدلة رفيعة من البحرية الداكنة وربطة عنق زرقاء، وفي غضون ذلك كانت الملكة ترتدي فستانًا كريميًا مغطى بأوراق الشجر والزهور، تكريمًا لما يحيط بها.

قمة مجموعة السبع

ارتدى الأمير تشارلز، وريث العرش البريطاني ، بدلة مقلمة باللون الأزرق المتوسط ​، وارتدت زوجته دوقة كورنوال فستانًا مزخرفًا باللونين الأزرق والأبي ، مع حذاء كلاسيكي بلونين من شانيل.

كما ارتدى رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن ، بينما ارتدت زوجته ماريكو سترة وتنورة بسيطة باللون الرمادي الناعم، مع تطريز زهري حول خط العنق والوركين.

وصلت بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مرتدية بدلة بيضاء أنيقة، تتميز برقبة على شكل قمع وأزرار على الكتف وتنورة بقصة، وكانت تلك هي إطلالتها الثالثة لهذا اليوم، بعد أن وصلت إلى المملكة المتحدة مرتدية معطفًا بطول الركبة من شانيل.

قمة مجموعة السبع

اختار رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو بدلة رمادية شاحبة، مع ربطة عنق وردية شاحبة وحذاء بني فاتح.

ومن المتوقع أن تنتهي القمة التي تستمر ثلاثة أيام باتفاق لمشاركة مليار جرعة من لقاح حول العالم بحلول نهاية عام 2022.

قمة مجموعة السبع