رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. لطيفة تفتح قلبها لـ سمر يسرى فى «يوم ليك» على الحياة

لطيفة
لطيفة

تكشف المطربة التونسية لطيفة، عن العديد من أسرار حياتها الفنية وكذلك الشخصية خلال استضافتها غدًا السبت في حلقة جديدة من حلقات برنامج “يوم ليك” والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري.

وتعرض حلقة المطربة التونسية لطيفة على جزأين الأول سيعرض غدًا السبت والثاني يوم الأحد، وذلك على شاشة "الحياة" في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وتشهد الحلقات القادمة مجموعة كبيرة من المفاجأت من خلال مجموعة كبيرة من النجوم.

ومن المقرر أن يتضمن اللقاء بين لطيفة وسمر يسري عن أصعب المواقف التي مرت بها لطيفة خلال مشوارها الفني، وتفاصيل مشاركتها في التمثيل من خلال فيلم "سكوت هنصور" ، وكواليس العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين، كما تبدى رأيها في المهرجانات الشعبية، ويتخلل الحلقة سهرة غنائية تقدمها لطيفة وأحد المطربين الآخرين، كما تكشف عن أعمالها الفنية والغنائية المقبلة.

آخر أعمال المطربة التونسية لطيفة

يُذكر أن لطيفة طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "خليني" عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان أمين القلسي، وأغنية “رد الباب وغرب” وقررت لطيفة أن تكون جميع مشاهد الفيديو كليب أغنية "رد الباب وغرب" من حفلاتها التي أحيتها خلال العام الماضي في تونس، وطرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت نسب مشاهدات عالية.

جدير بالذكر أن الإعلامية سمر يسرى، استطاعت أن تثبت جدارتها وقدرتها على محاورة كبار النجوم في مصر والوطن العربى، وانتزاع أقوى التصريحات من ضيوفها دون التجريح في حياتهم الخاصة من خلال برنامج "يوم ليك" المذاع على قناة الحياة، والذى حل خلاله ضيوف كبار، مثل: راغب علامة وهند صبرى ومحمد الشرنوبى وغيرهم.