رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برومو فيلم دينا الشربيني «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

فيلم البعض لا يذهب
فيلم البعض لا يذهب للمأذون

طرحت الجهة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني، والمقرر طرحه بالسينمات يوم 7 يوليو المقبل.

وشاركت دينا الشربيني البرومو عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” وسيطر عليه حالة من الكوميديا والإثارة كما أظهر تعدد شخصيات كريم عبد العزيز.

 

وانتهى القائمون على فيلم "البعض لا يذهب للمأوذن مرتين" الذى يلعب بطولته النجم كريم عبد العزيز من عمليات الانتهاء من مونتاج وجرافيكس الفيلم، وظهر النجم كريم عبد العزيز، خلال الإعلان الدعائي للعمل تمهيدا لطرحه في 7/7 المقبل، بصورة غريبة حيث بدا أصلع الشعر، ويرتدي بدلة بيضاء وقميصا مشجرا، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وتأليف أيمن وتار،وإخراج أحمد الجندي.

 

 فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية والبرومو الدعائى للعمل للترويج، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربينى.

كما يستعد النجم كريم عبد العزيز لتحضيرات فيلمه الجديد "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، من انتاج شركة سينرجى، وتأليف أحمد مراد، وآخراج مروان حامد.

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "الفيل الأزرق 2" وحقق 104 ملايين جنيه فى شباك التذاكر، وهو إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته هند صبرى ونيللى كريم واياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوى شيرين رضا وتارا عماد.

وكان قد شارك الفنان كريم عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي حقق نجاحاً كبيراَ وشارك في بطولته الفنان أحمد مكي وعدد كبير من الفنانين وهو من اخراج بيتر ميمي.