رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد أبوالسعد: عرض «عودة الأب الضال» على جزأين

محمد أبو السعد
محمد أبو السعد

واصل صناع مسلسل “عودة الأب الضال” تصوير مشاهد العمل الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد ونخبة من الفنانين، ويتم التصوير حاليًا بمدينة الإنتاج العالمي وبعض مناطق القاهرة.

وكشف المؤلف محمد أبو السعد في تصريح لـ“الدستور” عن أنهم أنهوا أكثر من 90% من كتابة سيناريو العمل، مشيرًا إلى أن لم يتبق لهم سوى الحلقات الأخيرة ويعكفون على كتابتها حاليًا، مؤكدًا أن العمل اجتماعي مشوق ويناسب جميع الفئات العمرية والأسر المصرية وبه لمسة كوميدية بطبيعة حال خفة ظل الفنان بيومي فؤاد.

وأضاف “أبوالسعد” أن أحداث العمل جديدة ومختلفة، وأن بيومي فؤاد يظهر خلال الأحداث بشكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل وهو ما يزيد العمل متعة وتشويق، لافتًا إلى أن كل صناع العمل تتخلل بينهم روح التعاون والحب وهو ما يساعد في إنهاء العمل بشكل سريع كما أنهم يتسمون بروح الفكاهة وخفة الظل وهو المطلوب لظهور العمل بشكل طبيعي.

وعن طبيعة العمل وعدد حلقاته قال محمد أبوالسعد إن المسلسل يتضمن 60 حلقة ولكن عرضه سيتم على جزأين وسيعرض على قناة فضائية.

 

يشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم، شادي الفونس، خالد منصور، نور قدري، أوتاكا، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونيفين محمد، رانيا الخطيب، أيمن صلاح،  أميرة هانى، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد علي رزق وعدد آخر من النجوم، وتأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال.


يذكر أن مسلسل "عودة الأب الضال" تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصا مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع عدد كبير من المخرجين.