رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان وحقيقة إصابتها بكورونا

لقاء سويدان
لقاء سويدان

ننشر خلال التقرير التالي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان وحقيقة إصابتها بكورونا، حيث كشفت تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واتجهت مواقع التواصل الاجتماعي لإصابتها بفيروس كورونا.

الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان

نشرت الفنانة لقاء سويدان منشورا عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، كشفت فيه عن مرضها حيث علقت عليه قائلة: “أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومابحبش الأخبار الكئيبة بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا، لأني مريضة جدا من فترة وبتحسن ببطء.. ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم اعذروني في عدم ردي علي الموبايل".

وعلم “الدستور” أن الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان مستقرة وأنها غير مصابة حاليا بفيروس كورونا المستجد كما أشيع خلال الساعات الماضية وكلنها تعاني من آلان منذ فترة في المعدة وتظهر مع الطعام والشراب وتعالج من مرضها منذ فترة. 

آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

يذكر أن أخر الأعمال التى شاركت فيها الفنانة لقاء سويدان مسلسل “ولاد ناس” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق انتشارا واسعا، والذي شاركت فيه بجانب صبرى فواز وأحمد وفيق ورانيا فريد شوقي وإيهاب فهمى وعدد أخر من الفنانين من تأليف وإخراج هانى كمال.

وكانت الفنانة لقاء سويدان قدمت قبل فترة دورا هاما في مسرحية “سيد درويش.. فنان الشعب” على مسرح البالون، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى عروضه، وقدم العرض المسرحي لقصة حياة فنان الشعب سيد درويش، فيما تجسد لقاء دور الراقصة جليلة التي وقع سيد درويش في حبها قبل رحيله عن الدنيا بمشاركة عدد من النجوم منهم الفنان محمد عادل، والفنانة رشا سامى، والفنان شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله  وجمال ترك، أشرف عبد العزيز، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى، إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى، علاء الحريري، ياسر الرفاعي " وكوكبة أخرى من الفنانين .