رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدة الطفل ضحية مشترك «فويس كيدز» تكشف تفاصيل جديدة: « قاله يا خروف»

أشعة المجني عليه
أشعة المجني عليه

تستكمل النيابة التحقيقات في اتهام الشاب معاذ عيسى مشترك برنامج «فويس كيدز»، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا.

كانت قد شهدت منطقة حلوان واقعة مروعة، حيث تعرض طفل يدعى معاذ لاعتداء بمفتاح فى رأسه على يد زميله، أثناء عودته من النادى إلى منزله.

وقالت «شيماء.أ» والدة الطفل، أمام النيابة العامة اليوم السبت، إن أسرة الطفل المتهم تقطن حديثا بمنطقة حلوان وبالتحديد منذ 9 أشهر، واعتاد ابنهم المتهم استفزاز نجلها المجنى عليه لفظيًا أمام زملائه ومضايقته، موضحة أنه فى يوم الاثنين الماضى ذهب نجلها إلى النادى وأثناء عودته إلى المنزل كان الطفل المتهم يجلس برفقة آخرين فى الشارع ونادى الطفل المتهم على ابنها بلفظ «خروف» وعندما عاتبه نجلها غرس مفتاح السيارة فى رأس طفلها وفر هاربا.

وأضافت والدة الطفل، أن الجيران نقلوا طفلها إلى المستشفى، حيث أخبرهم الأطباء بصعوبة حالته وطلبوا منهم الذهاب إلى مستشفى آخر مجهز، وتم إجراء عملية خطيرة للطفل فى الجمجمة.

وأضافت والدة الطالب حسن شريف في محضر الشرطة بقسم حلوان، أن نجلها دخل في غيبوبة بعد الاعتداء عليه من قبل المتهم، ونُقل إلى المستشفى لإسعافه، وتم حجزه داخل غرفة الرعاية المركزة، وأجريت له جراحة عاجلة لنزع المفتاح من رأسه، ونجح الأطباء في استخراج المفتاح من رأس المجني عليه وتم تحريزه من قبل الشرطة لتسليمه إلى النيابة العامة رفقة التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه والذي يوضح حالته الصحية بشكل عام.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا لطفل عمره نحو 10 سنوات، وبرأسه مفتاح سيارة مغروس، وذكر مرتادو مواقع التواصل أن المتهم طفل آخر حيث غرس المفتاح فى رأس زميله، وأضافوا أن الطفل المتهم كان عضوا فى فرقة غنائية خاصة بالأطفال.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من والدة طفل يدعى «معاذ»، 15 سنة، مفاده قيام طفل آخر بالتعدى عليه بمفتاح سيارة فى رأسه، وعلى الفور فحصت الأجهزة الأمنية الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.