رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غنائه فى فرح محمد فراج وبسنت شوقي.. هاني الدقاق يتصدر تريند تويتر

هاني الدقاق
هاني الدقاق

تصدر الفنان هاني الدقاق تريند تويتر بعد غنائه فى حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وترصد"الدستور" أبرز المعلومات عن هاني الدقاق... 
-هاني الدقاق هو مطرب مصري شاب ولد في الإسكندرية 
-وتخرج من كلية الفنون الجميلة قسم العمارة بجامعة الإسكندرية عام ١٩٩٧ 
-هو المغني الرئيسي في فرقة الأندرجراوند "مسار إجباري" وهو عازف جيتار ايضا اشتهر تزامنا مع شهرة باند مسار اجباري بغض النظر عن نشاطاته الأخرى مثل تعاونه مع هاني عادل وأوسو وتكوينتكوين باند "HOH" 
-وآخر أعماله هي موسم صيد الغزلان اغنية رواية لأحمد مراد
-أول جيتار جاء له في حياته كان من والده
-بدأ مشواره الفني مع مسار إجباري عام ٢٠٠٥ 
-حاز مع الباند على جائزة من اليونسكو بعنوان فنان من أجل الثقافات 
وعلق رواد تويتر قائلين:"‏تخيل يبقي ع يمينك هاني الدقاق بيغني وع شمالك جوزك قرة عينك بيقولك تدوم الضحكه دي ويدوم وجودك كل اول يوم، الله بجد الله"، وغردت منار:"‏يعني هما جايبين ف فرحهم اكتر اتنين بحبهم هاني عادل و هاني الدقاق"، وتابعت ساندي:"‏انا عرفت انا مش عارفه اذاكر ليه أنا عاوزه هاني الدقاق يغنيلي زي بسنت وفراج أو احضر الفرح بقي وخلاص ". 


 

وقالت اسما:" ‏محمد فراج وبسنت شوقى عاملين فرح بسيط لطيف فى جنينه ودخلتهم من الطف وابسط الدخلات الى شفتها فى حياتى لبست فستانين هاديين ومش منفوشين وهو. لابس بدله لطيفه وجايبين هانى الدقاق يغنيلهم وحقيقى ديه الجولز بالنسبالى فى الافراح انا عايزة فرح زى دة".

وكان فراج قد دخل إلى المدعوين وهو يقود دراجة وراء زوجته على أنغام وطريقة أغنية «حاجة غريبة» التي قدمها عبدالحليم حافظ وشادية في فيلم «معبودة الجماهير».

وكان الفنان محمد فراج قد نشر قبل ساعات من زفافه بالأمس فيديو عبر حسابه أثناء عقد قرانه على بسنت شوقى، بحضور عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.