رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بعد نجاحها للتصدى لمحاولة تهريب ويوجه الشكر لرجال كمين مدخل محور ٣٠ يونيو .

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية لتصديهم لمحاولة تهريب

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد  بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد نجاح جهود أبطال كمين مدخل محور ٣٠ يونيه فى التصدى لمحاولة تهريب قام بها بعض الخارجين عن القانون، والتعامل معهم على الفور لمنع محاولة التهريب.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد الي أفراد الكمين لتوجية الشكر اليهم علي نجاحهم في فرض الانضباط والالتزام وبسالتهم

ووجه محافظ بورسعيد أسمى معانى الشكر والتقدير لأبطال كمين مدخل ٣٠ يونيو لقيامهم اليوم بمنع محاولة التهريب من قبل الخارجين عن القانون والتصدى لهم بكل قوة وحسم ، مؤكدا على أهمية الدور البطولى لرجال وأبطال الشرطة فى حماية البلاد والحفاظ على الدولة و التصدى لكافة أشكال الأعمال الإجرامية و الخروج عن القانون .

وأكد المحافظ ، أن رجال الشرطة المصرية دائما يسطرون  الملاحم البطولية والفدائية من أجل الوطن ، و يبذلون فى سبيل ذلك أرواحهم من أجل فرض الأمن والأمان وحماية المواطنين ، مؤكدا أننا نثمن الدور البطولى الذى قام به أبناءنا من أبطال كمين محور ٣٠ يونيو، مشيرا إلى أن هذا العمل البطولى ليس بجديد على أبطال الشرطة فهم دائما يبذلون كل ماهو غالى وثمين فى سبيل حماية الوطن وأبناءه.

وكان قد أصيب ضابط شرطة يدعي " هاني-أ-ب  "،  بكسور مضاعفة في الساق اليمني، وذلك خلال التصدي لعملية تهريب بضائع أجنبية، خلال تواجده لحماية الدخول والخروج بمنفذ الحي الإماراتي.

واستقبل مستشفي السلام المركزي الضابط المصاب، وتم عمل الإسعافات الأولية وخضع للعلاج اللازم، وقرر الأطباء استكمال العلاج بالمنزل، لعدم وجود داعى من التواجد بالمستشفي.

تلقى اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد بلاغاً بالحادث،  وعلي الفور قام بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي ملابسات الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.