رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هنا الزاهد جاهزة لعرضها المسرحي الجديد وتبحث عن سيناريو مسلسل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

قاربت الفنانة الشابة هنا الزاهد على الانتهاء من بروفات أحد العروض المسرحية الجديدة التي تقدمها كبطلة للمرة الأولى على خشبة المسرح بالطابع الكوميدي خلال الفترة القادمة بعد تجارب في الدراما التليفزيونة خلال الفترة الأخيرة، آخرها مسلسل النمر مع محمد إمام، ومسلسل حلوة الدنيا سكر من بطولتها الشخصية قبل رمضان الماضي.

تفاصيل عرض هنا الزاهد المسرحي

 ومن المقرر بدء عرض العمل خلال الأسابيع القادمة على مسارح المملكة العربية السعودية، ثم عرضها بمصر خلال الفترة القادمة مع تصويرها للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة اللاحقة. 

واعتذرت هنا الزاهد خصيصا عن مشاركتها في بطولة فيلم "في عز الضهر" من بطولة مينا مسعود من أجل المشاركة في المسرحية التي تقدم فيها البطولة بعد أن قدمت دورا صغيرا قبل عدة سنوات في مسرحية "أهلا رمضان" مع الفنان محمد رمضان كانت في بداية مشوارها الفني.

ولم تحسم هنا خطوتها القادمة في الدراما التليفزيونية حيث تلقت عدة سيناريوهات ولم تحدد وجهتها القادمة بعد حيث تختار عمل جديد تقدمه بعد نجاح "حلوة الدنيا سكر" خلال الفترة القادمة.

آخر أعمال هنا الزاهد

وكان مسلسل النمر آخر بطولات هنا الزاهد خلال رمضان الماضي حيث عرض حصريا عبر شاشة الحياة وشاشة أبو ظبي، والعمل قدم من بطولة نيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، ومحمود حافظ، وأحمد عبد الله محمود، وولاء الشريف، ومحمد محمود، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وقضت الفنانة هنا الزاهد إجازتها الصيفية خلال الأيام الماضية في تنزانيا وسط الطبيعة الخلابة وكادت تدخل في مشكلة مع نشرها صورة من داخل قمرة قيادة طيارة خاصة إلا أنها أوضحت أن الصورة من رحلة خاصة وشركة الطيران لا تمانع ذلك.