رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني: لقاء الرئيس السيسي وبن سلمان يعكس قوة العلاقات المصرية السعودية

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ مع الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، يعكس قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية، ودورها الكبير فى دعم ومساندة القضايا العربية والإقليمية.

وتابع عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية اليوم، أن العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية علاقات ذات طبيعة خاصة، حيث أنهما من الدول ذات الثقل فى المنطقة العربية، وهما حريصان على مناقشة وتبادل الرؤي حول القضايا التي تواجه المنطقة العربية، وبخاصة أن البلدين لهما دورهما المحورى تجاه جميع القضايا الاقليمية والعربية والدولية.

وأكد أن العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية تعد نموذجاً يحتذى به فى العلاقات التى يجب أن تسود بين جميع الدول العربية لمواجهة التحديات والمخاطر التى تواجه الأمة العربية، خاصة أن هناك تطابق تام بين وجهتى نظر البلدين تجاه مختلف القضايا الإقليمية والعربية والدولية.

وأعرب عضو مجلس النواب، عن ثقته التامة فى قدرة القيادة السياسية لجمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية على تحقيق الأمن والاستقرار والتصدى للمخاطر التى تواجه بعض الدول العربية خلال هذه المرحلة المهمة فى تاريخ الأمة العربية، وتحقيق التوازن العربي وإعادة المنطقة العربية قوي لا يستهان بها.

 وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى أمس في مدينة شرم الشيخ مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

 ونشر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، صورة للقاء بين الزعيمين عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» وقال: «لقاء الأشقاء اليوم في شرم الشيخ بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية».