رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحزن يخيم على أهالي طهواي بالمنوفية عقب وفاة أسرة في حادث سير

حادث سير
حادث سير

خيم الحزن على أهالي قرية طهواي، التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، عقب وصول نبأ وفاة الشاب محمد صبري ومعه 2 من الأسرة وزوجته ووالدته، أثناء عودتهم، مستقلين سيارة ملاكي خاصة، من كرداسة إلى قريتهم بعد قيامهم بشراء البضاعة لامتلاكمهم محل للملابس داخل القرية.

ولقي 3 أشخاص مصرعم من أسرة واحدة،  في حادث مروع على الطريق الصحراوي في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة 6اكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتستعد قرية طهواي التابعة لمركز أشمون إلى تشييع جثمان  أفراد الأسرة، عقب انتهاء الإجراءات القانونية وإصدار تصريح الدفن من قبل النيابة العامة، فيما تحولت صفحات وجروبات السوشيال ميديا داخل مركز أشمون إلى دفاتر عزاء، لرثاء الأسرة، مؤكدين على سمعتهم الطيبة وحسن خلقهم داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وفي سياق آخر، سادت حالة من الذعر عقب العثور على  سيدة في العقد الخامس من عمرها، مقتوله داخل منزلها بمساكن السيد نصر، بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وأبلغ شقيقها مركز الشرطة بالعثور عليها جثة هامدة، ومقيده ب "إيشارب"،  وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة ومباحث بركة السبع، إلي مكان الواقعة لمعرفة ملابساتها.

تلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من  مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بالعثور علي سيدة في العقد الخامس من عمرها تدعي "م.ش" جثة هامده داخل منزلها ومقيده، وتحركت قوة من قسم الشرطة والمباحث إلي مكان الواقعة  لمعرفة ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة .

وقامت مباحث بركة السبع بالتحفظ على المتهم في القضية وتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة بركة السبع، بمحافظة المنوفية، وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة  .