رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبدالرحمن أبوزهرة يخضع لعملية جراحية ناجحة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

كشفت الصفحة الرسمية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة خلال الساعات القليلة الماضية لتركيب مسامير بمفصل الحوض بعد مشكلة في الحوض تعرض لها مؤخرا.

وكتب “أبو زهرة” عبر صفحته على فيس بوك، : “إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض، نظرًا لحدوث شرخ فيه.. يارب الشفاء القريب”.

وأتبع الفنان الكبير المنشور بدعاء قال فيه، “اللهم يا من شفيت أيوب، وكشفت ضر يعقوب، اشف كل مريض يتألم، ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني اسألك الشفاء لكل روحعجزت عن النوم بسبب المرض، رب أرح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير” وسط تفاعل كبير من محبيه ومتابعيه عبر موقع التواصل الشهير.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

وكانت آخر أعمال الفنان الكبير “هجمة مرتدة” مع أحمد عز حيث دارت قصته حول ملف حديث من ملفات المخارات العامة المصرية خلال الفترة الماضية، والتي توضح سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال، ويقدم العمل شخصية "سيف" والتي قدمها النجم أحمد عز بشكل مختلف وسط أجواء من الأكشن، من خلال شاب يعمل بالخارج ويتعاون مع المخابرات المصرية ويجهض جهود بعض الأجهزة الخارجية في استغلال الشباب لتنقلب العملية الاستخباراتية عليهم في ضربة قوية للمخابرات العامة من خلال عنصرين هامين من قيادات الجهاز يقوم بهما الفنان هشام سليم، والفنان نضال الشافعي. 

أبطال وصناع المسلسل 

مسلسل شارك عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة هند صبري، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والنجم هشام سليم، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة الشابة ندا موسى، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار.