الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كرارة يستعد لتصوير «كازابلانكا 2» بعد الانتهاء من «عمر الناجي»

أمير كرارة
أمير كرارة

يعيش النجم أمير كرارة حالة من النشاط الفني حيث يستعد لخوض تجربة مسلسلات المنصات الإلكترونية بـ"عمر الناجي.. حصان الطراودة"، ويجهز لخوض بطولة الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”.

وقال “كرارة” في تصريح لـ"الدستور" إنه سعيد بتجربة مسلسلات المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل “عمر الناجي”، مؤكدًا أنه سيقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة عليه لم يقدمها من قبل وهو ما حمسه لخوض بطولته، بالإضافة إلى أن العمل من تأليف وإخراج المخرج بيتر ميمي الذي يعتبره وش السعد عليه ويعتبره أيضًا من أهم مخرجين جيله، متمنيًا أن العمل ينال إعجاب جمهوره.

ويجهز كرارة فيلمه المقبل وهو الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا” الذي حقق نجاح كبير بجزءه الأول مع الفنان إياد نصار، ويعقد صناع العمل جلسات مكثفة للاستقرار على الابطال المشاركين في الفيلم بجانب كرارة والفنان احمد فهمي، بالإضافة إلى وضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل على أن يبدأوا تصويره فور انتهاء كرارة من تصوير مسلسل “عمر الناجي” الذي يتضمن 8 حلقات وسيعرض عبر منصة واتش إت الإلكترونية.

آخر اعمال المخرج بيتر ميمي الفنية

من جهة أخرى، كانت آخر أعمال بيتر ميمي الفنية إخراج مسلسل “الاختيار ٢” ويعكف صناعه  على التحضيرات للجزء الثالث الجديد، بعدما اعلن المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي على نيتهم بإنتاج جزء ثالث دون التصريح بأي تفاصيل، وكانت شركة سينرجي أعلنت عن جزء ثالث للمسلسل من خلال منشور تضمن: "إلى اللقاء في الاختيار 3 رمضان ٢٠٢٢ إن شاء الله تحيا مصر.. مصر العظمي.. المتحدة تخوض معركة الوعي.. سينرجي".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب وعرض العمل بشكل حصري على شبكة قنوات أون، وانتهت الحلقة مع ١٢ مايو الجاري من خلال حوار بين كريم عبد العزيز وأحمد مكي حول انتشار فيروس كورونا المستجد، مع الاستعداد لعملية جديدة من عمليات الأمن الوطني ضد العناصر الإرهابية.