رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ليلى علوي عن فيلم «ماما حامل»: السينما المصرية تحتاج مثل هذه الأفلام

ليلي علوي
ليلي علوي

عبرت الفنانة ليلي علوي عن سعادتها بالنجاح الذي يحققه الفيلم السينمائي الجديد "ماما حامل"، والذي عرض في دور السينما منذ ما يقرب من أسبوع تقريباً لينافس خمسة أفلام أخري في الموسم.

 

وقالت الفنانة ليلي عليو في تصريحات لجريدة "الدستور"، أنها انجذبت للدور من بداية قراءتها للسيناريو، مشيرة الي أن والورق اعجبت به جداً، وشعرت أنه جديد عليها وليس عليها فقط بل علي السينما بشكل كبير.

 

وتابعت ليلي عليو تصريحاتها قائلة : "الفيلم غير متوقع، وقد قام المخرج مع فريق الانتاج بإختيار فريق عمل كبير ومهم كل واحد منهم أدي دوره علي أكل وجه سواء الاستاذ بيومي فؤاد أو الفنانين نانسي صلاح أو محمد سلام أو حمدي الميرغني أو هدي الاتربي وغيرهم".

 

وأشارت الي أنها سعيدة بالنجاح الذي يحققه الفيلم خاصا أنه وصل الي الأسرة المصرية، رغم أن الظروف الخاصة بالسينما حالياً مؤسفة جداً وفوةق ارادة الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، متمنية أنه مع استمرار عرض الفيلم يستمر النجاح ايضاً.

 

وتجسد الفنانة ليلى علوى في فيلم "ماما حامل" دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة "استديو المغربى".

 

يذكر أن العمل تدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

 

الفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

 

وكانت النجمة ليلى علوى قد حلت الثلاثاء الماضي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى في التاسعة مساء على قناة ON، وتحدثت عن كواليس فيلمها "ماما حامل" الذى يعرض حاليًا في دور العرض السينمائى، وكواليس كثيرة في مشوارها الفني .