رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

متكبرون ودائمو التفكير.. خبيرة أبراج تكشف صفات «رجال الجوزاء»

برج الجوزاء
برج الجوزاء

يمتلك مواليد برج الجوزاء الكثير من المميزات والصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الابراج الاخرى، فهو من الأبراج الهوائية المميزة، لهم الكثير من العوب اضا مثل صفاتهم المميزة، لذلك تتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الابراج وعالمة الفلك منى احمد عن صفات الرجال مواليد برج الجوزاء.

 

- مميزات الرجال مواليد برج الجوزاء:

 

أشخاص قادرون على التكيف تحت أي ظروف وفي أي بيئة، لذلك يقومون بتجربة كل ما هو جديد، فضلا عن أنهم اشخاص اجتماعيون يستطيعون جذب انتباه الجميع عندما يتحدثون، بسبب ذكائهم الحاد ولباقتهم في الحديث.

 

يحبون الاستطلاع والبحث عن المعلومات الجديدة في أى مجال مختلف وجديد، ويتعلمون بشكل دائم كل ما هو جديد، يمتلكون مهارات تواصل رائعة مع جميع الناس بمختلف الطبقات.

 

يكرهون الروتين ودائمي البحث عن المغامرات الجديدة في اي شيء، اشخاص مرحة جدا وحديثهم ممتع وغير ممل، فضلا عن انهم اشخاص لطيفة وحنونة ويتمتعون بعاطفة كبيرة، يستطيعون التعبير عن انفسهم بسهولة ووضوح، ويمتلكون أسلوب مميز عند التحدث مع الاخرين، يحبون تكوين الكثير من الصداقات الجديدة، يحبون مواجهة التحديات التي تحفز عقلهم وتفكيرهم، يدفعهم الفضول للبحث عن كل شيء مما يجعلهم يمتلكون معلومات عن كل شيء حتى لو كانت قليلة، يحبون مشاركة آرائهم والتكلم عنها، يعطون الاخرين نصائح جيدة، وخاصة في الأمور الاجتماعية، يساعدون الاخرين على التخلص من اكتئابهم، ينالون إعجاب زملائهم ورؤسائهم في العمل بسبب مهارات التواصل وادائهم الجيد، يرغبون في استكشاف الكثير من الأمور حول العالم، يحبون أن يكونوا محاطين بالأشخاص طوال الوقت والتحدث معهم.

 

يمكن إرضاؤهم وجعلهم سعيداء بأمور بسيطة وسهلة، ينتبهون للأمور الصغيرة التي لا ينتبه لها الآخرون، لا ينتظر من الآخرون إسعادهم، يفضلون بناء علاقات اجتماعية قوية، يعترفون بأخطائهم، ولا يواجهون مشكلة في تحمل مسؤوليتها، يحبون اللفتات والأمور الرومانسية والخروج مع الشريك إلى أماكن رومانسية، يحبون أن يلتقون شريكهم مع أصدقائهم ويهتمون بأن تكون العلاقة بهم جيدة، يحبون أن يكون لهم القرار في بداية العلاقة العاطفية وأن يكونوا هم المسيطرين.
 

عيوب الرجال مواليد برج الجوزاء:

 

أشخاص مترددة ولا يمكنهم الاختيار بسهولة، ويقومون بتحليل والتفكير في كل شيء قبل أخذ أي قرار حتى يتأكدون أنه مناسب، اشخاص مندفعة ويتخذون قرارات كثيرة بناء على حماسهم، اوقات كثيرة يتهربون من المسئولية والالتزام، ويحب أن يعرفوا أسرار الجميع.

 

لديهم شئ من التعجرف في شخصيتهم واحيانا يصل بهم الى حد الغرور، يشعرون بالملل بسرعة ويحتاجون للتغيير والتجديد بشكل دائم ، ومن اكثر عيوبهم مزاجهم المتقلب ويتحولون من شخصية لأخرى في وقت سريع ودائما لديهم ميل الى العزلة بسبب شعورهم بالخوف أو عدم الارتياح أو التردد، فضلا عن انهم اشخاص عصبية ومتوترين دائما