رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى درويش يتعاقد على «أولاد شكوكو» ومسلسل جديد

مصطفي درويش
مصطفي درويش

تعاقد الفنان  مصطفي درويش علي بطولة فيلم سينمائي  جديد من المقرر أن يظهر للنور الشهور المقبلة ويتعاون فيه مع السبكي كمنتج وماندو العدل كمخرج والفليم يحمل اسم "اولاد شكوكو" وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ومن المقر بدء تحضيراته خلال الفترة المقبلة وترشيح باقي أبطاله بجانب مصطفي درويش. 

ومن ناحية أخري تعاقد مصطفي درويش علي بطولة مسلسل جديد خارج سباق رمضان مكون من 10 حلقات سيقوم ببطولتة ولكن لم يتم ترشيح باقي الأبطال معه حتي الأن ومن المقرر أعلان كافة تفاصيلها وانطلاق تصويرها خلال الفترة المقبلة. 

وكان الفنان مصطفي درويش حقق نجاح كبير من خلال  مشاركته في موسم رمضان الماضي بثلاث أعمال درامية  مختلفة حيث  شارك في بطولة مسلسل "ضدد الكسر" مع نيللي كريم ومحمد فراج وتارا عماد إخراج أحمد خالد وفي "بين السما والأرض" مع المخرج ماندو العدل والفنانين هاني سلامة ودرة واحمد بدير وشارك في بطولة "كله باالحب" مع زينة وصابرين وأحمد السعدني.

 يشر إلي أن مصطفي درويش حقق  نجاح جماهيري كبير من خلال مشاركته في مسلسل "بـ100 وش" مع نيللي كريم وأسر ياسين حيث قدم دور أحد أفراد  العصابة، ومن المقرر تقديم جزء ثاني من المسلسل سواء فيلم او مسلسل لم تعلن الشركة المنتجة بشكل نهائي حتي الأن، كما أنه شارك في بطولة حكاية "ربع قيراط" مع ريهام عبدالغفور من مسلسل "إلا أنا" وحقق نجاح جماهيري كبير خلالها. 

وكان مصطفي درويش قد ساند صديقه الفنان شريف دسوقي في ازمته الاخيرة الذي أنتهت ببتر قدمه بسبب ارتفاع  السكر في الدم مما جعله يصاب بغرغرينا في القدم، وحالياً يمكث شريف دسوقي في المستشفي من اجل تلقي العلاج والتأهيل النفسي للتعامل مع الطرف الصناعي.