رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد نقله للعناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية لسيد جبر

سيد جبر
سيد جبر

نقل الفنان سيد جبر إلى المستشفى منذ ساعات قليلة، حيث وضع داخل العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وفق ما أعلنته نجلته شهد مؤخرًا . 

وكتبت شهد عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الحمدلله بابي صحته بتتحسن وإن شاء الله هيخرج بكرة بإذن الله وشكرا جدا لكل اللي كلمني وسأل عليه وآسفة إني أوقات كتير مكنتش عارفه ارد،وطبعا احب اشكر دكتور اشرف زكي وطنط نهال عنبر علي وقفتهم معايا" .

وكان سيد جبر قد نقل منذ أيام إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية بعدما أخذ لقاح كورونا، ولم يقوم بأخذ أدوية السيولة المتبع أخذها عقب أخذ اللقاح .

وعلمت "الدستور"، أن الحاله الصحية لجبر حاليا أصبحت جيدة ومستقرة وكان من المقرر خروجه أمس الخميس من المستشفى، لكن الأطباء فضلوا خروجه اليوم الجمعة ليعود لمنزله.

وفي سياق آخر، شارك الفنان سيد جبر مؤخرًا في مسرحية" سيد درويش "، وهي بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودى، محمد الشربينى .

وعرض لجبر قبل مرضه مسرحية «القطط» على مسرح عبد المنعم مدبولى، حيث يعد العرض غنائي استعراضي كوميدى للكبار والأطفال ويناقش فكرة تقبل الأخر واختلاف الأراء.

يذكر أن الفنان سيد جبر، واحد من الفنانين الكوميدين الذين قدموا الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية، حيث وقف لعدة مرات أمام الفنان الكبير سمير غانم على خشبة المسرح.

وشارك جبر في عدة اعمال درامي مؤخرًا حيث شارك في مسلسل "أبن أصول" مع حمادة هلال، و"البارون" مع عمرو عبد الجليل، و"الحلال" مع سمية الخشاب، فقد قدم جبر العديد من الاعمال الفنية في التلفزيون والمسرح على مر تاريخه حيث قدم حوالي 130 عملاً فنيًا .