رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيقاف أعمال مخالفة وإزالة تعديات على مساحة 630 متر في 4 مراكز بالبحيرة

حملة إزالة
حملة إزالة

شدد اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز" وادي النطرون - حوش عيسى  - رشيد - بدر "عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة  630 م2 عبارة عن:- إزالة حالة تعدي بطول 200 م بقرية الحمراء بوادى النطرون عبارة عن اعمال إنشاء سور من الطوب البلوك ،و إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 150 متر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض .

 

كما قامت الحملة بفك شده خشبيه  بدور اول علوى  على مساحه 150 م  بقريه محله الامير برشيد،و إيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أول علوى بدون ترخيص بمساحة 100م  خارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر.

 

كما تم إزالة صبة سقف مخالف بدون ترخيص بمساحة 30 م٢  بدائرة مركز شرطة بدر.

 

وفى ذات السياق تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة خلال الأسبوع الماضى من إيقاف أعمال مخالفة علي مساحة ١٣٠ متر مربع بدمنهور. 

 

 حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور  بإيقاف أعمال مخالفة وردم الحفر لتعديات علي الأراضي الزراعية بمساحة ١٣٠م٢ بعزبة المسيرى التابعة لمجلس قرية نديبة.

 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه تم توجيه كافة الأجهزة التنفيذية بمدن وقرى المحافظة بالاستمرار فى سن الحملات المكبرة من أجل الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالارضى الزراعية وأملاك الدولة.