رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامو زين يجدد التعاون مع عادل كرم ويطرح أغنية «حبيتو»

ساموزين
ساموزين

طرح المطرب ساموزين أغنيته الجديدة "حبيتو"، وذلك بعد غياب طويل عن طرح الأغاني المنفردة، من خلال قناته على موقع "يوتيوب" ، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، و الذي يجدد الفنان التعاون معه بعدما تعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

 وتقول كلمات أغنية "حبيتو"، ( عينه فى عينى .... ايده فى ايدى هاتمنى تانى .... إيه من الدنيا دى هو حياتى .... و ذكرياتي. لو غبت عنه .... قلبى بيعانى هافضل معاه... طول الحياه حبيتوا انا حبيتوا و العمر كله انا استنيته حبيتوا انا حبيتوا أنا عشت معاه أجمل أيام انا و هو .... من يوم لقانا فرحة الدنيا... دى مش سايعانا عايشين فى قصة ... حب جميلة كل ليالينا... من ألف ليلة هافضل معاه... طول الحياه حبيتوا انا حبيتوا و العمر كله انا استنيته حبيتوا انا حبيتوا أنا عشت معاه أجمل أيام)

- الاستعداد لطرح أغنية "كينج الحب"

من جانب أخر يضع ساموزين اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة "كينج الحب"، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.

جدير بالذكر أن  النجم قد أعلن الفترة الماضية عن تلقيه تطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد، موجها الشكر لوزارة الصحة المصرية، ونشر صورة له أثناء تلقيه التطعيم عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق :"الحمد لله.. اتطعمت النهاردة باسترازينكا في بلدي الثاني الحبيب مصر، أشكر مصر الحبيبة ووزارة الصحة المصرية، وأنصح الجميع بالتطعيم، احمي نفسك وأسرتك وبلدك".