رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هاني عادل يتغزل في زوجته عبر السوشيال ميديا بـ«صورة»

هاني عادل و زوجته
هاني عادل و زوجته

تغزل الفنان هاني عادل في زوجته الفنانة دايموند بوعبود، بنشر صورة جمعته بها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موجهًا لها رسالة حب.

وعلق "عادل" على الصورة قائلًا: "هدية ربنا.. ديموند القلب اللي اتعلمت منها كتير واللي خلت كل حاجة في الحياة بتحصل ليها معنى.. في واحد صاحبنا قالنا يوم فرحنا مشوفتش حد صلح قلب حد زي ما إنتي صلحتي قلب هاني.. مشتقالك يا حب".

والتقى الثنائي لأول مرة خلال مشاركة دايموند مع هاني عادل في مسلسل "السهام المارقة" عام 2018، وقدمت في العمل دور زوجة قائد "داعش" والتي تنضم إلى جماعة التحرير والتى ترغب فى تطهير بلدها من التنظيم الإرهابي.

وأعلن الثنائي زواجهما في أبريل الماضي من خلال صور من حفل زفاهما في مدينة دهب بجنوب سيناء، مؤكدين أن هناك قصة حب كبيرة نشأت بينهما في وقت قصير، خاصة بعدما تقابلا في مسلسل "السهام المارقة".

ودايموند بوعبود هي ممثلة لبنانية، حاصلة على دبلومة في التمثيل والإخراج، وبدأت حياتها الفنية من خلال عدد من المسرحيات، كمسرحية «شيء غريب»، وقد شاركت في عام 2008 في مسلسل «السجينة»، ومسلسل «بنت الشهبندر» عام 2015، وجاءت أبرز مشاركاتها الفنية مسلسل «روبي» عام 2012 مع الفنانة سيرين عبدالنور.

ونالت دايموند جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم «في سوريا»، كما شاركت فى مهرجان القاهرة كعضو لجنة تحكيم فى عام 2018. 

جدير بالذكر أن هاني عادل يشارك في مسلسل "شقة 6" مع روبي وأحمد حاتم، المنتظر عرضه في رمضان المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من نوعية مسلسلات الـ15 حلقة ويتكون من جزءين.

dsadsa
dsadsa