رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعميم نشرة بمواصفات جثة عثر عليها وسط الزراعات بمنشأة القناطر

جثة
جثة

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة،  جهود البحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب ملقى وسط الزراعات بمدينة منشأة القناطر. 

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من مركز منشأة القناطر بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات أبلغ الأهالي بالعثور عليها، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، وتبين عدم حمل المتوفى لأية أوراق إثبات شخصية. 

 - تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

و شكل اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتضمنت خطة البحث التي يقودها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر فحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وتعميم نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية في سبيل تحديد هويته والتوصل لمدى وجود شبهة جنائية من عدمه. 
وتولى فريق البحث بقيادة اللواء علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فحص موقع العثور على الجثة لتحديد ما اذا كان مسرح ارتكاب الجريمة او تم التخلص منها في هذا المكان فقط ، و تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

- العثور على جثة ملقاة في الطريق بكرداسة


وفي سياق آخر تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق في كرداسة.

و انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة جزار، تم التوصل لهويته، وتبين أنه تعرض لحادث مروري، خلال قيادته دراجة بخارية، مما أسفر عن مصرعه، دون وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة جزار ملقاة بالطريق، حيث تبين أنه تعرض لحادث مروري خلال قيادته دراجة بخارية، ما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.