رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بإطلالة جريئة.. مايا دياب تغني «أحلى كلام» في حفل «أونلاين»

مايا دياب
مايا دياب

عرض فجر اليوم الجمعة حفل النجمة اللبنانية مايا دياب، عبر منصة شاهد "VIP"، وهو الحفل الاستعراضي الضخم الذي طلت من خلاله دياب على جمهورها بشكل جرىء للغاية.

وظهرت مايا دياب بإطلالة جريئة للغاية مرتدية ملابس "النمر" الشهيرة، وبنطالًا أسود اللون، وسط عدد من التابلوهات والاستعراضات المتناسبة مع أغانيها الشهيرة.

وقدمت مايا دياب خلال الحفل أحدث أغانيها والتي سجلتها مؤخرًا باللهجة المصرية وهي "أحلى كلام"، في الأغنية التي قام بكتابتها الشاعر ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وتوزيع هادي شرارة وإنتاج "Craft Media" للمنتج حمدي بدر.

جدير بالذكر أن الأغنية تم تصويرها كذلك بطريقة الفيديو كليب، ومن المقرر إذاعتها وعرضها عبر منصات الأغاني قريبًا، واعتمدت على الاستعراضات الراقصة، والتي تتصدرها مايا دياب برفقة عدد من الراقصين الأجانب واللبنانين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مايا كانت أغنية "الكعب العالي"، والتي حققت نسبة نجاح كبيرة، وهي من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة وإخراج شيرين خوري، كما تواجدت في رمضان من خلال أحد الإعلانات المصرية.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية عن تعاونها مع مواطنها المخرج والمطرب جاد شويري، لتصوير كليب أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، من دون أن تعلن عن اسم الأغنية، حيث أعادت مايا نشر تغريدة لأحد حسابات جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، أكدت خلالها أنها بدأت تصوير كليب أغنيتها الجديدة مع جاد شويري، في أحد شواطئ لبنان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع مايا دياب مع شويري، حيث تعاونت معه في تصوير كليب أغنية "بعدو" عام 2018، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناة مايا على "يوتيوب".

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب