رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيفين بدار: إنجازت الرئيس السيسي خلال 7 سنوات كانت طوق نجاة لمصر

نيفين بدار
نيفين بدار

قالت نيفين بدار، مؤسسة حملة طوق نجاة، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ 7 الماضية تمثل "طفرة غير مسبوقة" في كافة المجالات و الأصعدة، وكانت بمثابة طوق نجاة للدولة ولمؤسساتها من الانهيار.

وأضافت بدار، خلال تصريحات صحفية، أن المرأة في عهد الرئيس السيسي حصلت علي دعم كبير، مؤكدة أنه بفضل دعم الرئيس المستمر حصلت المرأة على حقوقها كاملة، وتم تمكينها فى مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية  والسياسية وغيرها من الامتيازات غير المسبوقة.

وأشارت مؤسسة حملة طوق نجاة، إلى أن الرئيس السيسي انتصر للمرأة المصرية، وفتح لها العديد من الآفاق والتي لم تتح لها في عقود طويلة مضت، إقرارا واعترافا منه بأهمية دور المرأة، وتقديم الدعم الكافي لها، لإثبات ذاتها ومكانتها، وقدرتها على العمل والكفاح من أجل مستقبل مصر ورفعة شأن هذا الوطن.

وأوضحت، أن الرئيس أنقذ مصر من مخططات الجماعة الإرهابية التى كادت أن تنهى على مقدرات الوطن، فأعاد الرئيس لمصر مكانتها بين الدول العربية والأفريقية، وأعاد العلاقات الخارجية مع الدول الأوروبية، وهو ما لمسناه من اهتمام العالم أجمع بتحركات الدولة المصرية نحو التنمية وعلاقاتها بالدول الأخرى.

وأضافت، مصر فى عهد الرئيس السيسي تختلف تماما عما كانت عليه طوال السنوات السابقة، فهناك العديد من الملفات التى قامت بها الدولة وتحركت من أجل توفير بيئة اجتماعية وحياة كريمة مناسبة للمواطنين، ومنها القضاء على العشوائيات، وتوفير مسكن اجتماعى مناسب، والقضاء على فيروس سي، وإطلاق العديد من المبادرات الصحية، مشيرا مصر هى شريان العالم العربى ونهضتها هى نهضة للعالم أجمع.

وأشارت إلى أن الرئيس أعطى اهتماما بالغا لجميع الفئات فى المجتمع وبالأخص للفئات المهمشة ومنهم الشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة، وعمل على تمكين الشباب سياسيا واقتصاديا، وكذلك المرأة المصرية التى أعطى لها حقوقها الاجتماعية والسياسية وكان منها تولى المرأة فى مجلس الدولة والنيابة العامة.