رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 مصابين بينهم طفلتان في حريق شقة سكنية بقنا

حريق
حريق

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بينهم أطفال، اليوم الخميس، في حريق بشقة سكنية بنجع سعيد في قنا.

تلقي اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة كل من: مصطفي سيد سالم، 35 عاما، وصبري محمد أحمد، 57 عاما، ورضوي عبدالنبي أحمد، 27عاما، وآية محمد عبدالرحمن، عام واحد، وإيمان محمد عبدالرحمن، عام واحد، وأحلام حمزة، 65 عاما، باختناق في حريق بشقة سكنية في نجع سعيد بمدينة قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وكان قد أصيب أصيب 6 أشخاص، مساء اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة ميكروباص، بالقرب من كوبرى الشوينه بقرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة بعد نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة ميكروباص بكوبري الشوينة في قرية الجبلاو التابعة لمدينة قنا.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من، محمود عفيفي محمود، 42 عامًا، عامل، بسحجات وكدمات، ومنى عفيفي محمود 45 عامًا، بسحجات وكدمات، وعزت أشرف محمود، 12 عامًا، بسحجات وكدمات، وعبد الرازق محمد محمد، 41 عامًا، بسحجات وكدمات، ونصرة محمد محمد، 45 عامًا، بسحجات وكدمات، وهاجر عبد الرسول جاد الله، تبلغ من العمر 21 عامًا، بسحجات وكدمات.

وعلى الفور دفع مرفق الإسعاف بمحافظة قنا، بقيادة الدكتور بدوي سعيد، بـ4 سيارات اسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وكان قد وقع حادث تصادم سيارة نقل مع موتوسيكل على الطريق الزراعي مصر- أسوان، بعد مدخل قرية الشويخات في قنا، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.