رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زكي فطين عبدالوهاب يعلن إصابته بورم في المخ

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، اليوم الخميس، عن إصابته بورم بالمخ، مؤكدًا أنه في المرحلة الرابعة من المرض، طالبًا من جمهوره الدعاء.

ونشر فطين، عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، منشورًا أعلن فيه تفاصيل حالته الصحية قائلاً: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء". 

وسرعان ما انهالت التعليقات التي تمنت الشفاء العاجل للفنان الكبير، خاصة أنه كان يعالج من سرطان الرئة حتى كُتب له الشفاء في 2019 قائلاً: "أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

كانت آخر أعمال زكي فطين مشاركته في مسلسل «كوفيد- 25» بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نورالدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وإخراج أحمد نادر جلال، والذي يحاكي تطورا لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة ومشاهد الأكشن والتشويق والرعب، وعرض بالنصف الثاني من الماراثون الرمضاني الماضي.

زكى فطين عبدالوهاب شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها: إسكندرية كمان وكمان، سكوت هنصور، ريش نعام، بحب السيما، الفاجومى، سمارة، أهل كايرو، المواطن إكس، على كف عفريت، طرف ثالث، تفاحة آدم، شهادة ميلاد، عمر الأزرق، ممنوع الاقتراب أو التصوير، رحيم، أيوب، الطوفان، لعنة كارما، بين عالمين.