رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تعرفين كم أحبك».. دينا الشربيني تهنئ ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

 نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

احتفلت الفنانة دينا الشربيني  بعيد ميلاد نور عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، وحرصت على تهنئتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

 وكتبت الشربيني في تعليقها على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لأكثر فتاة جميلة من الداخل والخارج، أتمنى لكي كل السعادة والنجاح، أنتي تستحقي الأفضل حبيبتي، أنتي تعلمين كم أحبك".

وكانت قد حرصت النجمة شيرين رضا علي الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، ونشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا نونو، أتمنى تحقيق جميع أحلامك، أحبك كثيرا جدا"، لترد عليها نور عبر التعليقات قائلة: "أحبك كثيرا يا أمي"، ووجه عدد من متابعي شيرين رسائل تهنئة لأبنتها متمين لها السعادة الدائمة.
 

"فيلم دينا الشربيني" 
 

وكانت قد روجت الفنانة دينا الشربيني لفيلمها الجديد "البعض لايذهب للمأذون مرتين" المقرر عرضه بدور العرض السينمائية في 7 يوليو المقبل.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كل من كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.
 

"مسلسل رعب" 
 

وتشارك النجمة دينا الشربينى فى مسلسل لبنانى يحمل عنوان "الزيارة"، حيث بدأت تصوير مشاهدها الأيام الماضية والعمل من بطولة كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمى نوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وإخراج وإخراج أدولفو مارتينيز. 

ويذكر أن دينا الشربينى تشارك فى فيلم سينمائى جديد بعنوان "حامل اللقلب" للمخرج هشام فتحى، الذى بدأ فى تحضيرات فى الوقت الحالى ويضم الفنانين هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام، ويكتبه إيهاب بليبل، حيث يعقد اجتماعات مع مؤلف العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو والشخصيات، واختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.