رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المشدد 6 سنوات لبائع متهم بحيازة كمية من الهيروين في الإسكندرية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، بمعاقبة بائع منظفات بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة مائة ألف جنيه  بعد اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين أيمن مصطفى الصحن، وأمير عادل رمزي، وأحمد محمود عوض، وسكرتير الجنايات سعيد عبدالعظيم.

ترجع أحداث الواقعة في القضية رقم 226 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الدخيلة بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم الدخيلة قيام المتهم ع.ي.ع، بائع منظفات، بممارسة نشاط إجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه.. وعقب تنفيذ القرار عقب تواجده داخل سيارة تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على لفافة لذات المخدر وميزان إلكتروني لوزن المواد المخدرة.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والسيارة في عملية الترويج والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

كما قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عدلي عباس الخولي، رئيس المحكمة، بمعاقبة صاحب مصنع ملابس بالسجن لمدة 3 سنوات، بعد  اتهامه بتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين نشأت محمد سالم، وخالد أحمد زكي، وسكرتير الجنايات خالد محمد حسين.

ترجع أحداث القضية رقم 2843 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة للمرور بضبط المتهم في حملة مرورية وثبت تعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة بالطريق العام دائرة القسم.

كانت الإدارة العامة لإدارة المرور قد قامت بحملة مرورية بالطريق العام بدائرة العامرية أول، وخلال الحملة استوقفت المتهم م.ه.م، 29 سنة، صاحب مصنع ملابس، وبفحص تراخيص المركبة الملاكي خاصته تبين على المتهم علامات الريبة والشك وتلعثم بالحديث مع الحملة، فاشتبه في تعاطيه المواد المخدرة، وبإجراء تحليل كاشف الاستدلالي تبين من العينة تعاطيه المخدرات، مادة الحشيش، فتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.