رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع سائق بجرعة مخدرات زائدة فى الدقهلية

جثة
جثة

لقى سائق مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة بقرية "ميت بدر خميس" مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ووصل إلى المستشفى جثه هامدة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة الدولى بوصول المدعو "محمود أشرف س. ز "25 سنة، سائق، ومقيم قرية "ميت بدر خميس" دائرة المركز، مصابا بحالة إعياء (اادعاء تناول مادة مخدرة) وتوفي عقب وصوله.

بانتقال الضباط والفحص ومناظرة الجثة تبين وجود آثار وخذ بالذراعين ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

بسؤال والده المدعو "أشرف س. ز. ع" 52، مقاول حفارات، ومقيم بذات العنوان، قرر بأن نجله معتاد تناول المواد المخدرة وحدثت اصابته اليوم التي أودت بحياته نتيجة تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/6021 إداري مركز المنصورة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

مصرع عامل تركيب رخام صعقًا بالكهرباء في المنصورة 


كما لقي عامل تركيب رخام مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء استخدامه الصاروخ الكهربائي في تركيب رخام بعقار "تحت الإنشاء" بمنطقة سامية الجمل، في المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطورائ بالمنصورة بوصول المدعو "عبدالله عادل حسن عبد الحفيظ" 26 سنة، عامل تركيب رخام، ومقيم شارع "عشرة" دائرة قسم ثان المنصورة (جثة هامدة- ادعاء صعق كهربائي).

بانتقال الضباط والفحص وبسؤال خاله المدعو "محمد المرسي علي شطا " 24 سنة، نقاش، ومقيم بذات العنوان، قرر بأنه حال قيام نجل شقيقته بتركيب رخام بعقار "تحت الإنشاء" كائن بمنطقة سامية الجمل دائرة القسم، صعقه التيار الكهربائي أثناء استخدامه الصاروخ الكهربائي ووفاته على إثر ذلك، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5420 إداري قسم أول المنصورة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة التحقيقات.