رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأفلام الأجنبية تتفوق على المصرية فى شباك التذاكر.. وFast and Furious مفاجأة

fast and furious
fast and furious 9

تفوقت الأفلام الأجنبية في شباك التذاكر المصري خلال آخر أسبوعين وأقصت المصرية بشكل كبير بعد أن سيطر فيلمي Fast and Furious وThe Conjuring على الإيرادات، وتفوقا على 5 أفلام مصرية تتواجد في دور العرض منذ عيد الفطر.

 

Fast and Furious 

 خلال آخر أسبوعين، حقق فيلم F9: The Fast Saga أو كما هو مشاع باسم “ Fast and Furious 9 ” إيرادات قدرت بـ 11 مليون جنيه و600 ألفا، وهي أرقام لم يقترب منها اي فيلم مصري، الفيلم الجديد بطولة الفنان العالمي فين ديزل بمشاركة كلا من تشارليز ثيرون ولوكاس بلاك  وميشيل رودريجيز وسونج كانج وهيلين ميرين والفيلم من تأليف  دانيال كيسي ومن إخراج جاستين لين.

Fast and Furious 

وتدور أحداث الفيلم “Fast & Furious 9” حول قصة تستكمل الأجزاء الثمانية السابقة ففي الفيلم الجديد تقرر سايفر تلقي المساعدة من جاكوب، شقيق دوم الأصغر من أجل تنفيذ خطة انتقام من دوم وفريقه، وسط أجواء من الإثارة والأكشن والتشويق التي يشهدها الفليم.

 

The Conjuring 

وصلت الإيرادات الكلية لفيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It خلال أسبوعين من إطلاقهما بدور العرض المصرية إلى 6 ملايين جنيها و700 ألفا، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض، حول عودة “لورين” وزوجها “إيد” الخبيران الروحانيان من أجل حل لغز جديد في عالم الشياطين المروعة والمنازل المسكونة.

The Conjuring 

 والفيلم من بطولة كلا من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وميجان أشلي براون ورويري أوكونور وجون نوبل وشانون كوك