الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هاني سلامة يبحث عن فكرة فيلم جديدة تعيده للسينما

هاني سلامة
هاني سلامة

 قرر الفنان هاني سلامة الاعتذار عن عدة سيناريوهات لأعمال سينمائية عرضت عليه خلال الفترة الماضية منذ آخر أعماله “واحد صحيح” قبل ما يقرب من 11 عاما.

السلم والثعبان

من الأعمال التي اعتذر عنها هاني سلامة بشكل نهائي الجزء الثاني من فيلم "السلم والثعبان" الذي  قدمه في بداية الألفية الحالية، اعتذر للمؤلف محمد حفظي مبديا عدم رغبته في تكرار أجزاء لأعمال حققت نجاحا.

 وعلمت “الدستور” أن هاني سلامة اعتذر عن تقديم فيلم "أموال عامة" الذي تعاقد عليه العام الماضي ليعود به بالسينما بالإضافة إلى سيناريو عمل أوشك على التعاقد بشأنه خلال الفترة الماضية لانشغاله بتقديم الأعمال التليفوينية في الموسم الدرامي الرمضاني.

 ويحاول هاني سلامة البحث عن فكرة مختلفة تحقق الإبهار للجمهور ليعود به للسينما حيث تعد الخطوة بالنسبة له مغامرة كبيرة خاصة في ظل وجود متغيرات على السينما التي بعد عنها قبل فترة طويلة.

آخر أعماله 

كان مسلسل "بين السما والأرض" هو آخر أعمال الفنان هاني سلامة حيث عرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي حيث تم تقديمه من خلال 15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل نجيب محفوظ وفيلم بنفس العنوان، وأعاد صياغتها الكاتب الشاب إسلام حافظ، وقدم هاني سلامة المسلسل الأهخير بمشاركة كلا من النجمة درة، وأحمد بدير، وأحمد رزق، ونجلاء بدر، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي وندا موسى، وإخراج محمد العدل، ودارة قصة المسلسل حول تواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المُتطرفة.