رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المثيرة للجدل.. نيكولا كوجلان تتحدث عن أغرب أساليب الماكياج التي تتبعها

نيكولا كوجلان
نيكولا كوجلان

تحدثت الممثلة الأيرلندية نيكولا كوجلان عن أسلوبها الغريب في اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بها، فدائما ما تظهر بألوان النيون الغريبة التي تضعها فوق عينيها، كما أنها تثير الجدل والانتقادات كونها ليست من ذوات الأجسام الرفيعة، وتستخدم الماكياج للتعبير عن الذات.

وفي حفل جوائز بافتا لعام 2021 أكدت أن المكياج بالنسبة لها هو شكل من أشكال الرعاية الذاتية وشكل من أشكال التعبير عن الذات أيضًا، فهي تحب الجلوس وأن تأخذ وقتها في عمل الماكياج، قائلة: "أتأكد دائمًا من أنني أعتني ببشرتي حقًا، أقوم بفعل ما يجعلني سعيدة من خلال الموضة والمكياج ولا أقلق بشأن أي شخص آخر.

وتابعت: أسعى دائمًا للحصول على بشرة نضرة، أعبر عن نفسي أكثر من خلال اللون والشكل، أحب تجربة شيء مختلف وخلق مظهر يناسب التصيمم الذى أرتديه دائما، كما أنني لا ألتفت للانتقادات التي يشبهونني به، كأنني أمتثل مظهر نجمة إباحية في السبعينيات من القرن الماضي، مع لون الشفاه الحمراء، ولون الجلد اللامع البرونزي، والعيون الزرقاء، والظلال الوردية.

وتحدثت النجمة عن رسم الحاجبين بالقلم الرصاص، فكانت مضطرة إلى إزالة حاجبها يوميا، وتعويض رسمه بالقلم والكحل الأسود بدلا من ذلك عندما كانت في ال13، وال14، وبالنسبة لاستخدامها فلاتر الماكياج على وسائل التواصل الاجتماع كباقي النجمات، أكدت أنا ليست مخادعة، فلا تستخدمها لتغيير وجهها أو جسدها.

ووفقا لموقع elle  قالت: "أعتقد أن ذلك قد يكون ضارًا للغاية.. أحب أن أشارك مكياجي وتلك الأشياء الممتعة ولكن هذا ليس كل يوم.. فعلى سبيل المثال فأنا أرتدي الآن بدلة رياضية وبدون مكياج.. لذلك عندما أنشر أريد أن أوضح أن هذا أنا أرتدي ملابسي، وليس الماكياج هو شكلي طوال الوقت".