رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصير مجهول يواجه فيلم «أشباح أوروبا».. ومصدر يؤكد: البرومو غير رسمي

أشباح أوروبا
أشباح أوروبا

يواجه فيلم “أشباح أوروبا” الذي تخوض بطولته الفنانة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، مصير مجهول رغم انتهاء تصويره منذ عامين، حيث تأجل عرضه أكثر من مرة بسبب مشاكل إنتاجية في البداية ثم واجه جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر داخل فريق العمل لـ “الدستور” إن الجهة المنتجة نفسها لا تعلم مصير الفيلم حتى الآن، مؤكدًا أن البرومو الذي طرح خلال الفترة الماضية غير رسمي وتم تسريبه وقام بنشره أحد أبطال العمل وهو الفنان باسم سمرة ليعتقد البعض أنه سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة وهو غير صحيح، مشيرًا إلى أن العمل يواجه صعوبات تمنعه من طرحه بدور العرض السينمائي حتى الآن، لافتًا أنه من المفترض طرحه فور إنهاء المشاكل التي يواجهها.

وكانت "الدستور" انفردت بسبب توقف العمل في البداية منذ العام الماضي والذي يرجع إلى سبب خلافات هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري والتي وصلت للقضاء، حيث توقف عرض الفيلم حتى تتقاضى "هيفاء" أموالها كاملة من "وزيري" والتي اتهمته بأنه قام بالنصب عليها، بالإضافة إلى اتهامه بالتزوير بمعاونة شقيقه عبد الرحمن لعقد زواجهما عرفيًا ونشره بهدف إثبات الزواج، وما زالت القضية جارية.

وكانت الفنانة اللبنانية قد حررت محضرًا ضد مدير أعمالها محمد وزيرى، واتهمته بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما عملت له توكيلًا عامًا، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

شخصية هيفاء وهبي في فيلم أشباح أوروبا

وتظهر هيفاء وهبي، خلال أحداثه، بشخصيتى "شقيقتين توأم"، إحداهما تعيش في أوروبا، والأخرى في حارة شعبية بالقاهرة، فيما تدور الأحداث في إطار اجتماعي مليء بمشاهد المطاردات والأكشن والمغامرات، حول ثلاث شخصيات تعيش في دولة أوروبية، بينما يعيش أشقاؤهم في منطقة شعبية بمصر.
 

صناع فيلم أشباح أوروبا

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.