رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تامر حسنى يعلن موعد طرح فيلم «مش أنا» بدور العرض السينمائى

مش انا بوستر
مش انا بوستر

نشر الفنان تامر حسني منذ قليل عبر صفحته الرسمية على انستجرام  بوستر فيلم "مش أنا" الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب وأعلن من خلاله عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حيث كتب: "٢٣ يونيو بجميع دور العرض الفيلم جمهور عام". 

وكان برومو فيلم "مش أنا" تخطي حاجز الـ12 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث ظهر به تامر بشكل مختلف لفت انتباه الجميع، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وكان قد تصدر البرومو مؤخرًا مؤشرات البحث.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسنى، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى و أحمد دسوقى.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب حسن وهي الشخصية الذي يقدمها تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

يشار إلى أن فيلم تامر حسني كان من المقرر عرضه في سباق عيد الفطر الماضي ولكن في اللحظات الأخيرة تراجعت الجهة المنتجة عن ذلك وفضلت عرضه في ذلك التوقيت، وينافس تامر حسني بهذا الفيلم كل من فيلم "ديدو" لكريم و"أحمد نوتردام" لرامز جلال و"ماما حامل" لليلي علوي و"ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفي خاطر، وكان آخر أفلام تامر حسني فيلم "الفلوس" عام 2019، وشارك في رمضان الماضي بغناء تتري البداية والنهاية لمسلسل "نسل الأغراب" الذي قام ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة.