رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حورية فرغلي خلال حضورها عرض أزياء: «مريت بفترة حسيت إني مليش لازمة»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كرمت مصممة الأزياء إنجي انتوشكا، الفنانة حورية فرغلي كأفضل امرأة قوية لعام 2021 ، وذلك ضمن تكريمات مختلفة أمس بمنطقة الزمالك، وذلك لما مرت به الفنانة في الفترة الأخيرة من مرض ومعاناتها معه، ولقوتها في مواجهه كافة التحديات في حياتها.

ومن جانبها قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها مرت بالعديد من التحديات الفترة الماضية وضعتها في تحدى مع نفسها أولا للخروج من هذه المرحلة بنجاح، مؤكدة أن "من حولها لم يصدقوا إني مريت بكل هذا ولازالت  لدي أمل في استكمال حياتي بشكل طبيعي".

- حب الناس ساعدني على تجاوز المحنة

وأضافت الفنانة، أن "حب الناس وأصدقائي وعائلتي ومن حولي هم لهم الفضل بعد ربنا أني مريت بكل هذا وكأنه "شكة دبوس"، فكم الحب والإخلاص في المشاعر تجاهي والعديد من النعم الأخرى هي السبب في وجودي، لذا أوجه كلمة شكر لكافة من وقف بجواري في محنتي ولجمهوري ولعائلتي ولأصدقائي".

أما عن المرأة، قالت حورية فرغلي إن "المرأة المصرية قوية وتستطيع أن تتحمل الكثير من التحديات والمتاعب والضغوطات، والتي يمكن أن تضعها الحياة أمامها ولكنها على الرغم من كل هذا تستطيع أن تتجاوزه وتكمل حياتها كما هي، بل وتعافر فيها"، وكان من بين الحضور أيضا الفنانة صفاء جلال.

وقدمت مصممة الأزياء المصرية إنجي أنتوشكا عبر مجموعتها الجديدة المستوحاة من آلهة الحرب سخمت، ومعناها بالعربية "هي التي تكون قوية" وتعد إحدى أقوى ملكات العصر الفرعوني وهى رمز للشفاء، حيث كانت إله الأمراض والأوبئة، لتستحضر المجموعة روح الإله "سخمت" لتنتصر للمرأة القوية.