رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألبومات الصيف.. عمرو دياب وحماقي يتصدران الموسم الغنائي الجديد

عمرو دياب
عمرو دياب

قارب عدد من النجوم على طرح ألبومات موسم الصيف الغنائية الجديدة بالتزامن مع بدء موسم الصيف الذي يعد موسم الألبومات الغنائية ومنهم من يطرحه بصورة مجمعة ومنهم من يصدره على طريقة السينجل على كالمعتاد خلال الفترة الماضية وينتظر الجمهور عدد من المطربين وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب ومحمد حماقي، حيث عود الهضبة عمرو دياب جمهور على التواجد معهم خلال موسم الصيف من كل عام.

ألبومات الصيف

 واختار الهضبة عمرو دياب أغاني ألبومه الغنائي الجديد ويقوم حاليا بتسجيل الأغاني من أجل اختيار الأغاني النهائية وإجراء عمليات المكساج لها خلال الفترة القادمة حيث يسعى لطرح الألبوم الجديد خلال أغسطس أو سبتمبر على أقصى التقديرات، ويفكر الهضبة في طرح أغاني الألبوم على طريقة السينجل على غرار العام الماضي ومن المقرر أن يبدأ الهضبة عمرو دياب الموسم بأغنية سينجل خلال أيام قادمة كنوع من أنواع الترويج للألبوم الجديد.

ألبوم محمد حماقي

وأصبح ألبوم النجم محمد حماقي هو الأول من حيث الجاهزية حيث انتهى تماما من ألبومه ويتبقى لهه بعض عمليات مع بعد التسجيل من مكساج وغيرها من العمليات ويطرح الألبوم خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم أو منتصف الشهر بعد غياب عن جمهوره خلال الفترة الماضية ويكشف عن طريقة طرح الألبوم خلال الفترة القادمة. 

ألبوم سميرة سعبد الجديد 2021

وقررت النجمة سميرة سعيد طرح أغاني ألبومها الجديد على طريقة السينجل من خلال أغنية واحدة كل شهر حتى نهاية العام الجاري وبدأت الألبوم بأغنيتين كانت الثانية منها قبل يومين باسم "الساعة اتنين بالليل" وحققت انتشارا هائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويعود الصيف الحالي لألبومات الصيف خلال العقدين الماضيين من خلال ألبوم يجهزه المنتج وليد منصور يضم أغاني لروبي ووائل جسار وهيثم شاكر  وزران مغربي" كما انتهى الفنان صابر الرباعي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة متضمنا عدد من الأغاني المصرية كعادته.

تابع أيضاً:

وتحاول النجم  شيرين العودة لجمهورها بألبوم جديد نهاية العام إلا أنها لم تنته حتى الآن من اختيار أغاني ألبومها الجديد بعد وتحاول إنجاز المهمة خلال الفترة القادمة.