رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدته تركته لنشر الملابس.. تفاصيل غرق رضيع في «طشت الغسيل» بكرداسة

غريق
غريق

لقي طفل مصرعه غرقًا، اليوم الأربعاء، إثر سقوطه أثناء اللهو في «طشت غسيل»، بعد أن تركته والدته لنشر الملابس في منطقة كرداسة.

و تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوفاة طفل يبلغ من العمر عامين فقط، إثر سقوطه في وعاء لغسيل الملابس «طشت»، في غفلة عن والديه.

- تفاصيل البلاغ

وتقدم بالبلاغ والد الطفل، الذي يعمل ميكانيكي، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وقال في البلاغ إن الطفل سقط في وعاء غسيل الملابس «طشت» في غفلة من أمه التي كانت تقضي احتياجات المنزل وقتها.

بالفحص والتحري من قبل فريق البحث الجنائي في مركز شرطة كرداسة، تبين أنه وأثناء انشغال أم الطفل، التي تبلغ من العمر 20 عامًا، حيث كانت تنشر الملابس، في حين زحف الطفل في غفلة عنها إلى وعاء غسيل الملابس المليء بالماء وسقط بداخله، ما أدى إلى غرقه، ولم تراه أمه إلا وهو جثة هامدة وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

جرت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقد انتقل فريق البحث الجنائي إلى مكان الوقعة بقيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأثبت فيه أقوال كل من والد الطفل وزوجته، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

- جهود مكثفة للعثور على جثة طفل غرق في النيل بمصر القديمة

وفي سياق آخر  تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للعثور على جثة طفل غرق بجوار مقياس النيل بمنطقة مصر القديمة.

تلقى قسم مصر القديمة بلاغا من "هـ ص"، 35سنة، ربة منزل، مفاده أنه أثناء تواجدها بشارع عبدالعزيز آل سعود بمنطقة الروضة بالمنيل، دائرة القسم، شاهدت أحد الأطفال، يبلغ من العمر 14 عاما، يسبح فى نهر النيل بجوار مقياس النيل، ثم فوجئت به يغرق، ولم تتهم أحدا بالتسبب في غرقه ولا تشتبه فى وفاته جنائيا.

وبالانتقال لمكان البلاغ والفحص تم العثور على ملابس الغريق، وهي عبارة عن تيشرت أخضر وبنطلون "ترنج" رصاصي وشبشب أصفر فى بنى، ولم يعثر على شىء يحدد شخصيته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4100 إداري مصر القديمة، وجارٍ إخطار النيابة العامة، وتم إخطار الإنقاذ النهري.

 

ويجري استكمال الفحص بمعرفة وحدة مباحث القسم وتحديد شخصية المتوفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.