رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدر ليلى علوي التريند.. ما هو ريجيم الليمون والبرتقال الذي تتبعه؟

ليلي علوي
ليلي علوي

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي تريند محركات البحث جوجل بعد استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on، وظهرت الفنانة ليلي علوي بمظهر ملفت، حيث ظهرت بجسم نحيف عن المعتاد مما دفع الكثير يتساءل عن النظام الغذائي الذي تتبعه لإنقاص وزنها.

رجيم الليمون والبرتقال الذي تتبعه ليلى علوي

ونرصد في السطور التالية النظام الغذائي الذي تتبعه الفنانة ليلى علوي لإنقاص وزنها بحسب تصريحاتها في إحدى البرامج التلفزيونية.

نظام السعرات:

قالت ليلى علوي في إحدى اللقاءات التلفزيونية إنها تتبع نظام يعتمد على تناول كميات محددة من السعرات الحرارية، حيث تتناول 5 وجبات على مدار اليوم، ولا تتناول وجبة العشاء.

البرتقال والليمون:

من أبرز الوصفات التي حصلت من خلالها على نتيجة جيدة وهي إنها تتبع وصفة خاصة بها لإنقاص وزنها تعتمد على الليمون والبرتقال، من خلال، لتر مياه دافئ ووضع فيه قطع الليمون والبرتقال، هذا المشروب يساعد على فقدان الوزن والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم.

 

اقرأ ايضا

 

رجيم الماء:

تظهر ليلى علوي دائما ببشرة نضرة، حيث قالت إنها تتناول أكثر من 5 لترات من المياه يوميا، حيث إن للمياه فوائد كثيرة للمساعدة على إنقاص الوزن.

الأنظمة الكيميائية:

وأوضحت أنها اتبعت الأنظمة الكيميائية بشكل كبير، إذ أنها ساعدتها على فقدان كثير من الوزن في وقت قصير للغاية.

ممارسة الرياضة:

وأوضحت التزامها أيضا بممارسة الرياضة، بشكل يومي من خلال المشي يوميا ساعه صباحا بالاضافة إلي الذهاب إلي الصالات الرياضية  وهو ما ساعد كثيرا في تنظيم استجابة الجسم لحرق الدهون.

النوم المتواصل:

وأوضحت ليلى علوي أنها تنام ما بين 7 إلى 8 ساعات يوميا بشكل متواصل، ولا تفضل السهر، حيث أنها لا تسهر بعد الساعة 12، وهذا سبب حفظها علي نضارة بشرتها.