رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرين عبدالنور شريرة لأول مرة في «دور العمر»

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

اقتربت الفنانة سيرين عبدالنور من الانتهاء من تصوير أحداث مسلسل "دور العمر" الذي تخوض من خلاله تحدي جديد علي مستوي التمثيل وتجربة مختلفة عليها حيث تقدم تجربة المسلسلات القصيرة لأول مرة.

 وعدد حلقات المسلسل 10 حلقات فقط، وعرضه سيكون عبر منصة "شاهد" خلال الفترة المقبلة. 

بوستر مسلسل دور العمر 

وفي تصريحات لـ"الدستور" كشفت سيرين عبدالنور عن سعادتها الشديدة بمسلسل "دور العمر" لعدة أعتبارات أولها ان المسلسل يجمعها بالفنان اللبناني عادل كرم وهو من الممثلين الكبار بجانب المخرج المتميز سعيد الماروق والمؤلف ناصر فقيه، وعبرن عن سعادتها بخوض تجربة ال10 حلقات لأول مرة والعرض علي منصة وهي نوعية الأعمال الذي تحظي بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية. 

وأضافت أنها تقدم شخصية سيدة شريرة لأول مرة وهي جديدة ومختلفة عليها ولم تقدم مثلها من قبل وأخذت منها تحضيرات طويله مع صناع العمل قبل أنطلاق التصوير وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع كل فريق عمل مسلسلها مؤكدة ان الروح بينهم في التصوير كانت تسودها روح المحبة وهو سينعكس علي الشاشة عند عرض المسلسل. 

المسلسل اللبناني "دور العمر" يتناول قصص إجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق، ويشارك فيه بجانب سيرين عبدالنورعادل كرم ومجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانين ومن إخراج سعيد الماروق وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

يشار إلى أن سيرين عبدالنور بدأت مشوراها الغنائي في عام 2004، وحققت نجاح كبير وقدمت تجارب فنية عديدة كممثلة من بينهم فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" بطولة محمد هنيدي والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر.