رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط 1000 عبوة عصير ولبن مجهولة المصدر ببورسعيد

حبس
حبس

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم الأربعاء، من ضبط 1047 عبوة عصير وعبوات لبن مجهول المصدر، ومخالفة لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 113 لسنة 1994 بحظر تداول السلع مجهولة المصدر أو غير المطابقة للمواصفات، وذلك قبل بيعها للطلاب خلال فترة الامتحانات.

وأكد "محمد عوض"، أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في ذات السياق، شدد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين على ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق خاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا، وذلك لمواجهة البضائع المغشوشة والمخالفة للقرارات الوزارية،  مؤكداً أن المحافظة تشعد حملات صباحية ومسائية بشكل يومي.

وفي شأن آخر كان قد استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء ، سفير جمهورية كوريا لدى مصر السيد / هونج جين ووك على رأس الوفد المرافق، بديوان عام محافظة بورسعيد وذلك ضمن زيارته للمحافظة، فى إطار دعم وتعزيز سبل التعاون بين المحافظة ودولة كوريا وتبادل مزيد من الخبرات  فى مختلف المجالات ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد.

ورحب اللواء عادل الغضبان ، بسفير دولة كوريا لدى مصر، مستعرضا عدد من المشروعات القومية والصناعية والاقتصادية، التى تشهدها المحافظة مؤخرا، كما أهدى محافظ بورسعيد درع المحافظة لسفير دولة كوريا لدى مصر فى إطار دعم العلاقات والتعاون بين الجانبين.

ومن جانبه، أشاد سفير دولة كوريا لدى مصر بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد ، مؤكدا على أهمية التنمية  التى حققتها القيادة السياسية بمصر فى كافة المجالات، لافتا لحرص دولته على تبادل الخبرات مع الجانب المصرى، ويتطلع لمزيد من أوجه التعاون مع الدولة المصرية فى عدد من المجالات، موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال والترحيب.