رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الملكة إليزابيث تستقبل ابنة هاري بعد ولادتها بساعات عبر «فيديو كول»

الامير هاري وميجان
الامير هاري وميجان وابنهم ارتشي

كشف مصدر مطلع أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل قدما ابنتهما إلى جدته الملكة اليزابيث الثانية عبر مكالمة فيديو.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد استقبل الدوق ، 36 عامًا ، ودوقة ساسكس ، 39 عامًا ، ليليبيت 'ليلي' ديانا مونتباتن وندسور يوم الجمعة 4 يونيو في تمام الساعة 11.40 صباحًا في مستشفى سانتا باربرا الريفي في كاليفورنيا.
ويستعد الزوجان الآن لبدء الحياة كعائلة مكونة من أربعة أفراد ، حيث تنضم ليليبت إلى ابنهما الأكبر أرشي الذي أتم عامه الثاني الشهر الماضي.
وقال مصدر لمجلة بيبول الأمريكية " إن الزوجين قدما بشغف الطفلة لجدة هاري وعرفها باسمها خلال مكالمة فيديو.
وتابع: "لقد كانوا متحمسين للغاية فلم يتمكنوا من الانتظار حتى يخبرونا بوصول ابنتهم".
وأكد خبراء ملكيون ان هاري وميجان اطلقوا اسم الملكة على ابنتهما بعد ان ابلاغها بانهم يفكران في الامر، الا انهم لم يطلبوا الاذن لذلك.
أوضح دوق ودوقة ساسكس في إعلان ولادة ابنتهما أنهما اختارا الاسم تكريما للملكة ، وفي الوقت نفسه تم إعطاء الاسم الأوسط ديانا تكريما لوالدة هاري الراحلة.
وأكد نايجل كاوثورن الكاتب الملكي، أنه من المحتمل أن يكون الزوجان يهدفان إلى أن تلتقي ابنتهما بالملكة شخصيًا.
وقال نايجل: "ميجان وهاري سيراقبون عن كثب عندما تنتقل الولايات المتحدة إلى القائمة الخضراء للمملكة المتحدة لأخذ ليلي وشقيقها إلى بريطانيا في أقرب وقت ممكن وزيارة الملكة والأمير تشارلز بمجرد السفر العادي بينهما".
وتابع "لقد مر وقت طويل على رؤية بعضهم البعض في سياق بهيج ولا شك أن كلا الجانبين سيتطلعان بشدة إلى ذلك".
وتعد ليليبت هي الحفيدة الحادية عشر للملكة، وجاء وصول المولود الجديد بعد أقل من شهر منذ أن قيل إن هاري أزعج الملكة من خلال توجيه انتقادات "شخصية للغاية" لها.
ومن جانبه الأمير تشارلز ولادة Baby Lilibet بأنها "أخبار سعيدة" خلال زيارته إلى أكسفورد - على الرغم من المزاعم بأنه "من غير المرجح أن يلتقي بحفيدته الجديدة لبعض الوقت"