رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالع.. رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر والرابع عشر

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر والرابع عشر من ضمن المواضيع المتداولة بين المواطنين الفترة الأخيرة، حيث ترتفع عمليات البحث بشكل مكثف على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا مواقع التواصل الإجتماعي وعبر موقع “ جوجل ” من قبل المواطنين والشباب المقبل على الزواج عن رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.

حيث تستمر جهود وزارة الإسكان الاجتماعي لإستمرار مراحل تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس وزارء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أشد شراسة وخطورة عن السابق وأسرع في التفشي عن السابق.

ويبحث المواطن المصري عن أسهل وأسرع الطرق لتلبية احتياجاته ومنها رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر والرابع عشر من خلال المنصة الإلكترونية، وذلك توفيراً للوقت والعبء للمواطن ولتخفيف الضغط والإزدحام والتكدس في الشوارع والمصالح الحكومية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

ولأن عمليات البحث مستمرة وبشكل يومي ومكثف من قبل المواطنين، يرصد لكم “ الدستور ” في تقريرة المفصل كافة التفاصيل والمعلومات التي تشمل رابط الاستعلام الإعلان العاشر والرابع عشر، وفقاً لبيان رسمي من وزارة الإسكان الاجتماعي.

قد يهمك أيضا:

اعرف التوقيت الرسمي| موعد عيد الاضحى المبارك 2021 إجازة الموظفين فلكيا وهجريا

يمكنك الان عزيزي المواطن المصري الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر والرابع عشر عبر المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان الاجتماعي، وذلك توفيراً للوقت نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

 رابط الاستعلام عن شقق الإعلان العاشر والرابع عشر ومعرفة كافة التفاصيل والمعلومات مع تسجيل البيانات الخاصة بك وهو كالتالي: https://www.shmff.gov.eg/.

وبمجرد الدخول عبر الرابط الإلكتروني يمكنك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي من خلال كتابة البيانات الخاصة بك وهي ( أسمك بالكامل - الرقم القومي المكون من 14 رقم - المحافظة التابع لها).